الرباح: إلغاء مشاركة أجنبي السلة رجوع إلى الوراء

نشر في 19-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد راشد الرباح نجم نادي الكويت لكرة السلة وأبرز لاعب في بطولة الدوري العام هذا الموسم أن قرار إلغاء مشاركة اللاعب الأجنبي في البطولات المحلية الذي ينوي الاتحاد اعتماده حسب ما أوردت وسائل الإعلام هو نكوص ورجوع إلى الوراء، متمنياً من الاتحاد مراجعة هذا القرار من جميع الجوانب وقياس مدى تأثيره على السلة الكويتية قبل اعتماده.

وقال الرباح بعد تتويج فريقه بلقب الدوري: "من غير المعقول ان جميع الدول الخليجية والعربية تطبق نظام الاحتراف ونحن نقوم بإلغائه"، وأضاف: "نظام الدوري حالياً مميز وشهد الكثير من المتعة والإثارة قياساً بنظام الدمج السابق الذي خلا من أي اثارة بيد ان طول فترة الدور التمهيدي كان مصدر ارهاق لبعض الفرق في الأدوار الثانية والثالثة".

ولفت الرباح إلى أن فوز الأبيض بلقب البطولة لم يأت من فراغ بل جاء بعد جهود كبيرة بفضل القيادة المميزة في المباريات للمدرب والتزام اللاعبين بتعليماته في المباريات والتدريبات اليومية وتوفير ادارة النادي لكل احتياجات الفريق من خلال اقامة المعسكرات ودعم الفريق بالمحترفين المميزين.

يذكر ان الأبيض توج رسمياً باستلام درع الدوري والميدليات الذهبية بعد انتهاء المباراة الفاصلة والماراثونية بين الجهراء وكاظمة لتحديد المركز الثالث والتي حسمها الجهراء لمصلحته بنتيجة 101-96 بعد التمديد لوقتين اضافيين إثر تعادل الفريقين في الوقت الأصلي والأضافي الأول.

الخباز: استحققنا اللقب

من جانبه، قال حسين الخباز نجم نادي الكويت ان فريقه استحق لقب البطولة عن جدارة لاسيما أنه لم يخسر خلال مشواره في البطوله سوى مباراة واحدة فقط، مشيراً الى ان الفريق قدم مستويات متميزة هذا الموسم نال على أثرها اللقب باستحقاق.

واضاف أن الادارة لم تكن مقصرة هذا الموسم مع الفريق وكانت وراءه ودفعته نحو تحقيق اللقب.

وأشار الخباز إلى ان الفريق يسعى الى تحقيق الثنائية التي حققها الموسم الماضي كما انه يسعى الى المنافسة ايضاً في بطولة الأندية الخليجية الموسم المقبل.

العصيمي: مستعدون للكأس والخليجية

بدوره أكد بدر العصيمي مدير عام لعبة كرة السلة في نادي الكويت وعضو مجلس الإدارة في النادي استعداد فريقه لخوض منافسات الكأس تمهيداً للمحافظة على لقبه وجمع الثنائية هذا الموسم مثلما فعل الموسم الماضي وان ادارة النادي منحت الفريق مكافآت مجزية بعد الفوز في الدوري المحلي.

واشار العصيمي الى ان ادارة النادي بصدد اقامة معسكر خارجي للفريق الأول استعداداً للبطولة الخليجية التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 11 الى 19 مايو المقبل لتمثيل السلة الكويتية على اكمل وجه.

back to top