احتفل متابعو الحلقات الأولى من مسلسل {صاحب السعادة} عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتجربة الدرامية الأولى للبلبة وتكرار تعاونها مع عادل إمام في عمل مشترك بعد غياب خمس سنوات، منذ فيلم {حسن ومرقص}.

Ad

ركزت التعليقات على أن وجود الثنائي عادل إمام ولبلبة ضمان لجرعة كبيرة من السخرية، وأثنى مئات المشاهدين على قدرتهما في جذب الجمهور لمتابعة المسلسل.

وانتقد أحد المعلقين على موقع {فيسبوك} بعض الألفاظ التي تتردّد في سياق المسلسل، واعتبرها غير ملائمة لجمهور واسع من الكبار والصغار الحريصين على مشاهدة أعمال {الزعيم}، معتبراً أن أجزاء معينة من الحوار قد لا تناسب أفراد الأسرة، والأطفال المشاركين في البطولة.

ديكورات المسلسل، تحديداً الفيلا التي يسكن فيها بهجت أبو الخير (عادل إمام) وعائلته، أثارت عاصفة من التعليقات المنبهرة بالشكل والأثاث، لا سيما مع الفخامة التي ظهرت في الحلقات الأولى.

وأعاد رواد موقع {تويتر} تغريد عشرات الصور التي التقطها فريق العمل بطريقة {سيلفي} مع عادل إمام أثناء التصوير، وتبدو في غاية الفكاهة، إذ يخرج فيها عادل إمام لسانه بشكل ساخر أو يرفع إحدى حاجبيه، ما تسبب في إعادة تغريد الصور مئات المرات.