أكد المنسق الإعلامي لنادي الجهراء صالح الجنفاوي ان إدارة النادي تفاهمت مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للانتظام في التدريبات التي انقطع البعض عنها خلال اليومين الماضيين، بسبب تأجيل إدارة الكرة للمعسكر التدريبي الذي كان مزمعاً إقامته في العاصمة التركية أنقرة خلال الأسبوع المقبل.

Ad

وقال الجنفاوي في تصريح لـ"الجريدة" إن "إدارة الجهراء تتفهم غضب اللاعبين بعد أن تم إلغاء المعسكر التدريبي، الذي يعد أبسط مكافأة للاعبين بعد المستويات الكبيرة التي قدموها في الموسم المنقضي، ومزاحمتهم لكبار الدوري". وأضاف الجنفاوي أن "الإدارة اجتمعت مع اللاعبين وشرحت لهم اسباب تأجيل المعسكر، وأهمها عدم قدرة المدرب ميودراج وجهازه المعاون على مصاحبة الفريق في الوقت الحالي خارج الكويت في ظل ارتباطهم بإنهاء إجراءات الإقامة في الكويت".

وبين أن الإدارة وعدت اللاعبين بمساندتهم طوال مشوار الدوري، وصرف جميع المكافآت، الى جانب الخروج الى تركيا في نهاية العام الحالي لإقامة المعسكر التدريبي، الذي سيكون استعدادا للقسم الثاني من الدوري.

وكشف المنسق الإعلامي أن الجهاز الفني بقيادة ميودراج وضع برنامجا محليا للإعداد يخوض خلاله الفريق 3 مباريات ودية في الثالث والسابع والحادي عشر من الشهر المقبل.

وشدد على ان الجهراء عازم هذا الموسم على مواصلة مسيرته الناجحة في المسابقات المحلية كما عود جماهيره، مع الاعتراف بصعوبة المهمة في ظل استعدادات كبيرة من الأندية التي لديها دعم مالي كبير.

من جهة اخرى، علمت "الجريدة" أن إدارة النادي ابدت تمسكاً كبيراً بجميع اللاعبين، لاسيما فيصل زايد، وحمود ملفي، اللذين تلقيا عروضا مغرية للانتقال، لكن الإدارة وعدتهما بتقديرهما ماليا بما يتناسب مع إمكانات النادي الساعي إلى توفير كل الاحتياجات لجميع الألعاب.