يخوض القرين اليوم مباراة مهمة ومصيرية أمام النجمة البحريني في نصف نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد الحادية عشرة للأندية العربية أبطال الكؤوس لكرة اليد، والمقامة حاليا في تونس حتى 29 الجاري.

Ad

يلتقي فريق القرين لكرة اليد في 4:45 عصر اليوم نظيره النجمة البحريني في الدور نصف النهائي لبطولة الأمير فيصل بن فهد الحادية عشرة للأندية العربية أبطال الكؤوس، والمقامة حاليا في تونس حتى 29 الجاري، وفي السابعة مساء يلعب مكارم المهدية (صاحب الضيافة) مع مواطنه نسر طبلبة في لقاء تونسي خالص.

وكان القرين تصدر مجموعته في ربع نهائي البطولة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة على حساب عين توتة الجزائري بنتيجة 25-22 أمس الاول، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الأولى، وجاء نسر طبلبة التونسي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحجز البطاقة الثانية لنصف النهائي، بينما احتل فريق عين توتة الجزائري المركز الثالث بنقطتين، ومواطنه شلغوم العيد المركز الرابع بدون رصيد.

وتصدر المجموعة الثانية فريق مكارم المهدية التونسي صاحب الضيافة برصيد 6 نقاط عقب فوزه بمبارياته الثلاث أيضا في منافسات الدور الثاني، وجاء النجمة البحريني ثانيا برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة اليوم، يسعى القرين إلى اقتناص الفوز وبطاقة التأهل للمباراة النهائية للبطولة، التي يطمح حصد لقبها على حساب النجمة البحريني الذي سيدخل اللقاء بنفس الطموح والرغبة، لكن طرفي اللقاء يدركان مدى صعوبته، وأن لكل مباراة ظروفها.

وسيحاول الجهاز الفني للفريق الكويتي، بقيادة المصري محمد عبدالمعطي والمدرب الوطني سالم محمود، استغلال المعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون بعد تصدر المجموعة، لمواصلة الطريق نحو تحقيق الفوز والصعود للنهائي، معتمدين على قوة الخط الخلفي المدعوم بمحمد الغربللي لاعب الكويت والجزائري مسعود بركوس وصانع الالعاب عبدالله الخميس والحارس العملاق "الجزائري" عبدالرزاق سلاحجي.

في المقابل، لن يفرط الفريق البحريني في الفوز بسهولة، وسيحاول بكل السبل الوصول لنهائي البطولة، مرتكزا على طموح لاعبيه في مواصلة طريق البطولة.