ماكاليلي وحمود يقلقان الأبيض قبل السوبر

نشر في 13-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2014 | 00:01
No Image Caption
تسبب لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت، المحترف البرازيلي ماكاليلي وفهد حمود، في حالة من القلق للجهاز الفني للفريق، عقب خروجهما من تدريبات امس الأول لشعورهما بالإصابة.

وأخضع الجهاز الطبي للفريق اللاعبين للفحص فور خروجهما من التدريبات، لتحديد قوة الإصابة، ومعرفة مدى قدرتهما على المشاركة في مباراة كأس السوبر المقررة بعد غد الجمعة امام الغريم التقليدي القادسية.

وفي حال تأكد غياب حمود وماكاليلي فسينضمان الى كل من فهد عوض، الذي تلقى الإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في معسكره الإعدادي بتركيا، وتم إعلان غيابه بشكل رسمي عن المباراة، حيث سيتابع العلاج مع الجهاز الطبي للأبيض خلال الفترة المقبلة، إضافة الى سامي الصانع الذي تلقى الإصابة ايضا خلال التدريبات بعد انضمامه الى صفوف المنتخب الأولمبي.

انضمام الدوليين

من جانب آخر، ينضم مساء اليوم الثلاثي الدولي فهد العنزي وشريدة الشريدة وأحمد الصقر الى تدريبات الأبيض، بعد انتهاء الفترة الأولى لإعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في بطولة خليجي 22 وكأس آسيا، حيث يبدأ اليوم المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة الدخول في التدريبات التكتيكية مع اللاعبين، بعد التركيز خلال الفترة الماضية على رفع معدلات اللياقة البدنية بشكل مكثف، خصوصا ان المباراة ستكون في اجواء حارة، وبعد فترة توقف طويلة عن المباريات الرسمية.

back to top