أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة د. كمال درويش قراراً رسمياً بتعيين أحمد حسام "ميدو" مديراً فنياً للفريق الكروي الأول، خلال الجلسة التي عقدها مجلس إدارة النادي مساء أمس الأول الثلاثاء، لاختيار خليفة حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق.

Ad

ويضم التشكيل النهائي للجهاز الفني ميدو مديرا فنيا، وأحمد عبدالحليم مديرا للكرة، وعبدالرحيم محمد مدربا عاما، وطارق السيد مدربا مساعدا، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، ورزق عبدالفتاح طبيبا للفريق، وحمادة أنور مديرا إداريا.

واستقر ميدو على استقدام مدرب أحمال أجنبي في جهازه المعاون، بعد توليه المهمة، إلا أن مدرب الأحمال يتحفظ عن الحضور إلى مصر نظرا إلى الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد.

وسيتقاضى المدير الفني الجديد للزمالك راتبا شهريا قيمته 50 ألف جنيه، بعد أن قرر ميدو التنازل عن 50% من راتبه المنصوص عليه في العقد الرسمي حباً في القلعة البيضاء.

كما قرر ترك العمل كمحلل لمباريات الدوري الإنكليزي في قناة الجزيرة الرياضية، وذلك لعدم تمكنه من السفر أسبوعياً إلى قطر بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض.

ووعد ميدو، جمهور النادي الأبيض، بتقديم وجه مغاير للفريق، الذي سينافس على كل البطولات المقبلة، حسب تأكيده.

وأعرب ميدو لـ"الجريدة" عن سعادته بعودته إلى بيته مرة أخرى ، مشيراً إلى ثقته بقدراته وقدرات جهازه المعاون ولاعبي الفريق، موضحاً أنه رغم صغر سنه، لكنه على ثقة بتكوين "زمالك مختلف"، واعداً الجمهور بمشاهدة فريق آخر خلال المرحلة المقبلة.

درويش يشكر طولان

من جانبه، توجه كمال درويش، بالشكر إلى المدير الفني السابق حلمي طولان على الفترة التي قضاها مع الفريق الأبيض، مؤكدًا أنه حقق إنجازاً بالفوز بكأس مصر مع الفريق.

وأكد درويش أن المرحلة الحالية هي مرحلة "ميدو" الذي تم اختياره لتولي منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول، نظراً إلى تاريخه المشرف كلاعب شارك مع الأندية الأوروبية الكبرى.

بدوره، أبدى ممدوح المحمدي، المدرب العام السابق للزمالك، اندهاشه من قرار إقالة الجهاز الفني رغم حصد لقب كأس مصر بعد فترة غياب عن البطولات، موضحا أن صدمته من قرار الإقالة ناتجة عن تواجد درويش على رأس قيادة القلعة البيضاء، وهو دائماً يتمتع بالهدوء، ولا يصدر قرارات انفعالية ولا يحاسب الأجهزة الفنية بالقطعة.

وعن مستحقات الجهاز المتأخرة قال المحمدي: "الإدارة كانت وعدت بجدولة المستحقات بعد دخول أموال إلى خزانة النادي، مضيفاً: "الحصول على المستحقات أمر يجب أن تلتزم به إدارة النادي".

إلى ذلك، أكد عبدالحليم علي المدرب العام السابق للفريق، أنه قرر الاعتذار عن عدم الانضمام إلى أي جهاز جديد بعد علمه بنية مجلس إدارة النادي تغيير الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة حلمي طولان.