النمر مديراً لمهرجان الدمام المسرحي للعروض القصيرة

نشر في 28-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-03-2014 | 00:01
No Image Caption
اختارت لجنة المسرح في جمعية الثقافة والفنون فرع الدمام بالمملكة العربية السعودية وبعد مشاورات مع مسرحيي المنطقة الشرقية، الفنان المتألق عبدالمحسن النمر ليكون مديراً لمهرجان الدمام المسرحي للعروض القصيرة في دورته العاشرة، التي ستنطلق في 13 يونيو المقبل، وذلك بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي.

ووقع الاختيار على النمر كونه أحد نجوم مسرح جمعية الدمام، حيث كانت انطلاقته منه، إضافة إلى مسرح جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، حيث شارك في العديد من المهرجانات على المستويين السعودي والدولي.

بدوره، أبدى النمر سعادته بهذا التكليف، متمنياً أن يكون بحجم هذه الثقة، وأن يقدم ما يستحقه المسرح، واعداً ببذل قصارى جهده لإنجاح هذه الدورة، خاصة أنه يرتبط بحالة عشق بالفن المسرحي.

من جانب آخر، شارك النمر في العديد من الأعمال الدرامية لشهر رمضان المقبل، منها «الحب سلطان» لمصلحة تلفزيون أبوظبي من تأليف إسلام محمد وإخراج محمد البكر وبطولة محمود بوشهري والمطربة أريام، و»ريحانه» مع الفنانة القديرة حياة الفهد وزهرة عرفات وهو من تأليف حسين المهدي وإخراج سائد الهواري، و»غريب بين أهله» تأليف سلوان الذي سيعرض على شاشة تلفزيون الكويت ويشارك فيه مجموعة من الفنانين بينهم عبدالإمام عبدالله وأسمهان توفيق وانتصار الشراح.

back to top