عبدالعزيز لـ الجريدة.: عودة الجماهير في مباريات الدورة الرباعية مستحيلة

نشر في 08-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-05-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز أن حضور الجماهير خلال مباريات الدورة الرباعية التي ستحدد بطل مسابقة الدوري الممتاز المحلي المصري هذا الموسم يعتبر أمراً في منتهى الصعوبة يصل إلى درجة الاستحالة، وذلك لعدة أسباب يأتي في مقدمتها الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها جمهورية مصر العربية في الوقت الراهن، ومن الصعب أن يتم إقامة أية تجمعات للجماهير بأعداد كبيرة في المدرجات، حتى لا يتم استغلال تلك التجمعات في أية أشياء خارج إطار الأخلاق الرياضية.

وقال خالد عبدالعزيز لـ"الجريدة" إن عودة الجماهير سيكون مطروحاً للنقاش خلال مباريات الموسم الجديد فقط، عندما يأتي استقرار البلاد من الناحية السياسية ويكون هناك رئيس شرعي منتخب للجمهورية، ويكون مسؤولاً أمام الجماهير على تأمين المباريات بالشكل الذي يراه مناسباً.

وأوضح أن الوزارة أرسلت مسودة قانون الرياضة الجديد إلى اللجنة الأولمبية المصرية، وذلك حتى يتمكن من اعتماد القانون الذي كان حبيساً منذ وجود طاهر

أبوزيد وزير الدولة لشؤون الرياضة السابق، خصوصاً أن جميع اللوائح التي تحكم الرياضة في مصر معطلة بسبب عدم خروج القانون إلى النور حتى وقتنا هذا.

وأشار وزير الشباب والرياضة المصري إلى أنه سيتم الأخذ في الاعتبار بأية مقترحات جديدة من الممكن أن تقوم اللجنة الأولمبية بإضافتها بما يتماشى مع ميثاق الشرف الأولمبي.

واختتم كلامه مؤكداً أن مشاكل الأندية مع الاتحادات الرياضية سيتم حلها من خلال وزارة الرياضة في القريب العاجل.

back to top