يتطلع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى الدفاع عن كبريائه حينما يحل ضيفا على نظيره الداخلية اليوم الاثنين على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثاني للمجموعة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.

Ad

وفي مباريات أخرى، يلتقي غزل المحلة مع الاتحاد السكندري، ويستضيف المقاولون نظيره الجونة، في حين يواجه الرجاء فريق المقاصة.

يدخل الأهلي المباراة وهدفه الدفاع عن الزعامة خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام المقاولون بهدفين لهدف وهو الأمر الذي أحدث خللاً في الثقة بالنفس لدى بعض اللاعبين، الذين أكد لهم الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف ضرورة الفوز في مباراة اليوم من أجل تصحيح الأوضاع والاستمرار في اعتلاء صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة.

ويخوض الفريق الأحمر المباراة وسط ظروف صعبة للغاية، أبرزها النقص العددي في الفريق، حيث يغيب صبري رحيل وأحمد فتحي وعماد متعب ووليد سليمان وشريف عبدالفضيل بسبب الإصابات، بجانب وائل جمعة بسبب الإيقاف، وهو ما وضع الجهاز الفني في حيرة شديدة قبل المباراة بسبب النقص الواضح في بعض المراكز المهمة داخل الفريق.

وحاول يوسف التغلب على هذا الأمر خلال الأيام الماضية، حيث قام بتصعيد عدد كبير من اللاعبين الناشئين من أجل اختيار أفضل العناصر منهم، للاعتماد عليهم كبدلاء أثناء سير المباراة.

على الجانب الآخر، يتطلع الداخلية إلى تحقيق مفاجأة بإلحاق الهزيمة الثانية للضيوف، وأكد علاء عبدالعال المدير الفني للفريق على اللاعبين ضرورة عدم الرهبة واستغلال الجماهيرية التي تتمتع بها المباراة في الإعلان بقوة عن أنفسهم وتقديم عرض مشرف حتى الدقيقة الأخيرة على أمل تحقيق الفوز.

من جانب آخر، اتفق اتحاد الكرة مع مسؤولي الناديين على أن يكون الداخلية صاحبا للأرض بدلا من الأهلي في هذه المواجهة لحين حل أزمة البث الفضائي الخاصة بالفريق الأحمر على أن يكون الداخلية ضيفا في الدور الثاني.