الأزرق استهل تدريباته بـ 18 لاعباً استعداداً لـ «خليجي 22» و«آسيا 2015»

نشر في 11-05-2014 | 00:04
آخر تحديث 11-05-2014 | 00:04
No Image Caption
فييرا: باب المنتخب مفتوح للجميع... ولا مكان لغير المجتهدين
تنطلق في السابعة وخمس دقائق من مساء اليوم جولة ورقة استهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته على استاد جابر الدولي مساء أمس بمشاركة  18 لاعبا من اصل 27، استعدادا لبطولتي "خليجي 22" بالرياض وكأس آسيا 2015 بأستراليا، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي جورفان فييرا.

 وشهدت انطلاقة التدريبات غياب تسعة لاعبين من القادسية والكويت، لارتباط الناديين بمواجهتي دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي المقرر إقامتهما الأربعاء والخميس المقبلين.

وضمت قائمة اللاعبين المشاركين في التدريب الأول ناصر فرج، طلال فاضل، أحمد عتيق، فيصل سعيد، محمد الفهد، فهد الهاجري، عادل مطر، فيصل العنزي، حماد العبيدلي، سليمان عبد الغفور، حميد القلاف، سعود الجناعي، عبد الرحمن باني، معيان العنزي، سالم الهاجري، عبد الله الفرج، يوسف نجف، ومرزوق الجدعان.

وكان الجهازان الإداري والفني للمنتخب عقدا اجتماعا مع اللاعبين قبل التدريب امتد لأكثر من ساعة، تم خلاله شرح برنامج الإعداد وحث اللاعبين على بذل أقصى طاقاتهم، واشتمل التدريب على جملة من التدريبات البدنية والفنية.

من جانبه، أوضح فييرا مدرب المنتخب أن موسم الأزرق انطلق رسميا، لافتا إلى ان المرحلة الأولى ستشهد تدريبات يومية قبل خوض مواجهتي أفغانستان وقيرغيزستان في 14 و16 الجاري، مشيرا إلى غياب لاعبي القادسية والكويت لارتباطهم مع نادييهم بمواجهات كأس الاتحاد الأسيوي، مضيفا أن اللاعبين الغائبين سينضمون للتدريبات بعد انتهاء مواجهات الناديين، قبل التوجه إلى تايلند 21 مايو لخوض مواجهة منتخبهم 25 الجاري قبل مقابلة كوريا الجنوبية مطلع يونيو.

وشدد فييرا على أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين وفقاً لعطاء كل منهم مع ناديه، مؤكدا ان القائمة التي تم اختيارها جاءت من خلال متابعة دقيقة لمنافسات دوري "فيفا" وكأسي الأمير وولي العهد.

وأضاف ان التشكيلة الحالية ضمت العديد من الوجوه الجديدة التي يتطلع خلال الفترة الحالية لإكسابها الخبرة الدولية من أجل الاستعانة بها خلال الاستحقاقات الخارجية القادمة.

back to top