تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وبحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب بالإنابة اللواء ركن د. محمد الديحاني ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء سيف السيف وعدد من قيادات قطاع التعليم والتدريب، اقيم مساء أمس الأول بصالة الشهداء بأكاديمية سعد العبدالله حفل اداء القسم  لخريجي الدورة التاسعة لضباط الصف الجامعيين وخريجي الدورة الثانية لوكيل أول ضابط والبالغ عددهم ما يقرب من  

Ad

(440) خريجا.

وأعرب وزير الداخلية عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة من رجال الامن لتنضم الى المنظومة الامنية ليكونوا جنوداً أوفياء لخدمة الوطن وحماية أمن مواطنيه، متمنيا أن يكون عدد الخريجين أكبر في الدورات القادمة.

وأشاد الوزير الخالد بالتزام الخريجين بالانضباط الأمني خلال الدورة، مؤكداً أن خبرتهم السابقة والشهادة التي حصلوا عليها ستساهم في الارتقاء بالمستوى المهني والأداء الأمني.

وأشار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ الى أن هؤلاء الخريجين سيشاركون مع زملائهم لدعم قطاعات وزارة الداخلية وتبادل الخبرات العلمية والعملية للقيام بالواجبات المنوطة بهم على أكمل وجه بعد أن اكتسبوا هذه العلوم الامنية كما تمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية والأماكن التى سيعلمون بها في المستقبل.