طائرة القادسية تسقط أمام الأهلي السعودي في افتتاح «الخليجية»

نشر في 09-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-03-2014 | 00:01
سقط الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية بصعوبة امام الاهلي السعودي في أول ظهور له في البطولة الخليجية الثالثة والثلاثين للأندية الأبطال، التي يستضيفها حاليا نادي النصر البحريني حتى 15 الجاري بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين أمس، في المباراة الماراثونية التي جمعت الفريقين على صالة مدينة عيسى الرياضية بالمنامة، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية، ليحصد الأهلي أول نقطتين له في مشوار البطولة، بينما اكتفى القادسية بنقطة واحدة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-21، 27-29، 18-25، 25-16، 15-12.

ورغم البداية القوية للأصفر، الذي برز لاعبوه في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية في الشوط الأول، خصوصا من جانب الفرنسي اكزافير والمعار عبدالله جاسم وبدر جوهر، فإن كثرة الأخطاء الشخصية في الشوطين الثاني والثالث، خصوصا في الارسالات الضائعة، وتواضع مستوى حوائط الصد أمام ضربات لاعبي الأهلي والتغطية خلفها منح الأخير أفضلية أنهى بها الشوطين لمصلحته. وعاد القادسية في الشوط الرابع بأداء جيد، لكن عودة لاعبيه للأخطاء في الشوط الخامس حسمت المباراة لمصلحة الأهلي.

الريان هزم الهلال

وفي مباراة أخرى جرت أمس ضمن المجموعة الأولى، فاز الريان القطري على الهلال السعودي (حامل اللقب) بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، ليحصد أول نقطتين، بينما خرج الهلال بنقطة واحدة.

back to top