«الإعلام»: مكافآت فرق المؤتمرات والقمم بعد مراجعتها

نشر في 10-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-04-2014 | 00:01
يعكف القطاع المالي والإداري في وزارة الإعلام حاليا على مراجعة و"فلترة" أسماء الموظفين المستحقين لمكافأة مالية خاصة، نظير مشاركتهم في انتخابات المجلس البلدي والمؤتمرات والقمم التي نظمتها الكويت خلال الأشهر الماضية.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"الجريدة" أن وزارة الإعلام حريصة على تشجيع وتحفيز كوادرها الإعلامية التي شاركت في اعمال مميزة خلال هذه المناسبات، وعملت لساعات إضافية وخارج أوقات العمل خلال فترة التحضير وأثناء فترة انعقاد هذه المناسبات.

ولفتت المصادر الى أن القطاع المالي أكد على القطاعات المشاركة ضرورة ان تكون الأسماء المدرجة في كشوفاتها عملت بالفعل في هذه المناسبات، وألا تكون هناك أي مجاملات فيها، لأن ذلك سيكون على حساب الكوادر التي عملت واجتهدت، وتعديا على المال العام.

وأوضحت ان القطاع المالي طالب قطاعات الإذاعة والتلفزيون والأخبار بعدم إدراج أسماء من قدموا برامج خاصة لهذه المناسبات، وحصلوا من خلالها على مكافآت خاصة، بالكشوف الخاصة بالموظفين الآخرين، مؤكدة أنها لن تصرف لهم مكافأة. وذكرت ان القطاع الإداري والمالي بصدد وضع آلية عمل لتحديد الفرق التي تعمل في مثل هذه المناسبات، حتى يتمكن من صرف المكافأة لمستحقيها بعد فترة زمنية قصيرة، ولضمان حصول من يستحق فقط على مثل هذه المكافآت التشجيعية، مؤكدة ضرورة تعاون المديرين في كل القطاعات مع القطاع الإداري والمالي في الوزارة، لضمان وصول المكافآت إلى مستحقيها فقط.

back to top