الأولمبي يستأنف تدريباته اليوم

نشر في 20-06-2014 | 22:01
آخر تحديث 20-06-2014 | 22:01
No Image Caption
يستأنف منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على استاد جابر الدولي، ضمن استعداداته لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 11 سبتمبر المقبلين، والتي يلعب خلالها في المجموعة الأولى مع منتخبي الإمارات وقطر.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس وأمس الأول، وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع مسبقاً، حتى يلتقط اللاعبون أنفاسهم، بالإضافة إلى تفادي إصابتهم بالإرهاق والإجهاد، خصوصاً في ظل درجة الحرارة العالية أثناء التدريبات.

ويسعى الجهاز بقيادة المدرب علي الشمري ومساعده علي مهنا العدواني إلى الوصول بالمستوى البدني للاعبين إلى مرحلة متقدمة، خصوصاً أن التركيز طوال الفترة الماضية كان على التدريبات البدنية في المقام الأول، حيث إن اللاعبين مازالوا في بداية الموسم الذي انطلق مبكراً بالنسبة إليهم.

إلى ذلك، تلقى الجهاز الفني اتصالاً هاتفياً من مدير المنتخب العماني أخبره خلاله بموافقة الجهاز الفني المشرف على تدريب المنتخب الشقيق على مواجهة الأزرق في مباراتين تجريبيتين يومي 20

و22 من يوليو المقبل في الكويت، وأكد مدير المنتخب العماني في الاتصال ذاته أن القرار النهائي بشأن إقامة المباراتين من عدمه سيكون في يد مجلس إدارة الاتحاد العماني.

back to top