طائرة كاظمة تواجه الأهلي السعودي

نشر في 15-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-02-2014 | 00:01
يلتقي في الثانية من بعد ظهر اليوم بتوقيت الكويت، الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة نظيره الاهلي السعودي في ثاني مبارياته ضمن منافسات المجموعة الاولى للبطولة العربية للأندية الثالثة والثلاثين التي يستضيفها نادي الترجي التونسي من 14 حتى 22 فبراير الجاري.

وكان البرتقالي خاض مباراته الأولى في البطولة أمس مع فريق بني ياس الإماراتي.

وسيسعي كاظمة لتحقيق الفوز على الاهلي والتقدم خطوة في البطولة التى يطمح في المنافسة على لقبها بعدما حقق المركز الثالث في النسخة الماضية التى جرت في لبنان.

وسيخوض البرتقالي اللقاء مدعوماً بتألق مشعل العمر ومحمد اسحاق وناصر الرفاعي والمعد عبدالله بوفتين ومحترفه التونسي وليد عباس.

وتحوم شكوك حول غياب النجم موسي بحروه لعدم شفائه التام من الإصابة التي لحقت به بعد وصول الفريق الى تونس. يذكر أن قرعة البطولة جرت في ساعة متأخرة من مساء أمس الاول الخميس حيث تم تقسيم الفرق العربية الـ18 المشاركة إلى أربع مجموعات، ووضع كاظمة على رأس المجموعة الأولى "الاقوى" في البطولة إلى جانب أندية الترجي التونسي المضيف، والأهلي السعودي، والكرمل الاردني، وبني ياس الاماراتي.

وضمت المجموعة الثانية فرق صحم العماني، العربي القطري، والشباب الاماراتي، الشباب السعودي، والبشمركة العراقي.

وجاء في المجموعة الثالثة أندية الاتحاد المصراتي الليبي، والسيب العماني، والاهلي القطري، وبتروجيت المصري. وأخيراً المجموعة الرابعة غاز الجنوب العراقي، والزهراء اللبناني، والأهلي بنغازي الليبي، ودار كليب البحريني.

back to top