اكد مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد الصبيح ان البلدية استنفرت كل طاقتها من اجل مهرجان فرحة المباركية، المقام في الاسواق التراثية بمنطقة المباركية، وهي أسواق الغربللي والحريم والصرافين والتمور والاسواق المحيطة بها.

Ad

وقال الصبيح، في تصريح لـ«الجريدة» أمس، إن «بلدية الكويت تعاملت مع اكثر من حدث في نفس الوقت، واستطاعت إدارة دفة الامور بسلام، حيث ان البلاد مرت بأحداث ومناسبات سعيدة، منها الاحتفالات الوطنية ومهرجان المباركية، ومازالت تعمل ليلا ونهارا في مناطق المخيمات للحد من اي تلوث يمكن ان يحدث نتيجة المخلفات التي ترمى من بعض اصحاب المخيمات».

وأضاف ان هناك فرقا خاصة لمراقبة مراكز بيع التجزئة والجملة والخاصة بالسلع الغذائية، مشددا على ان «البلدية لم ولن تغفل عن المواد الغذائية، ومازالت تراقب عن كثب كل ما يباع ويخزن في الكويت، واي تجاوز للقوانين سيلاقى بحزم من رجال البلدية».

وتابع ان «الادارات المختصة في بلدية الكويت والخاصة بمراقبة مشاريع البلدية، مثل الاسواق التراثية التي مازالت ترمم، تقوم بواجبها على اكمل وجه، خاصة ان البلدية تنتظر تسليم ساحة الصفاة بعد اشهر قليلة، بعد ان تم ترميمها بالكامل.