الأهلي يحقق في إصابة خيري «المزمنة»

نشر في 27-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-10-2013 | 00:01
طلبت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي من الجهاز الطبي تجهيز تقرير طبي شامل عن أحمد خيري لاعب الفريق المنضم حديثاً من الإسماعيلي، بعدما أثير جدل شديد حول اللاعب ومعاناته من إصابة مزمنة.

وأكدت اللجنة ضرورة توضيح الحقيقة كاملة في هذه الأزمة، خصوصا بعدما اعترف الدكتور إيهاب علي، طبيب الأهلي أن الجهاز الطبي لم يجر الكشف الطبي على خيري قبل التعاقد معه، موضحاً أن النادي تعاقد مع اللاعب دون كشف، مما زاد الأمور تعقيداً داخل اللجنة، حيث قال طبيب الفريق إنه طلب من اللاعب أكثر من مرة إجراء أشعة لمعرفة سبب الآلام التي يعانيها في الظهر، غير أنه لم يستجب لمطلبه.

على جانب آخر، يخوض فريق الكرة اليوم، مباراة ودية أمام الداخلية، في إطار استعدادات الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي يوم 2 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي إفريقيا.

ويدفع محمد يوسف المدير الفني بجميع اللاعبين، الذين ينوي الاعتماد عليهم تقريباً في موقعة (السبت) المهمة باستثناء شريف إكرامي، الذي تم استبعاده من ودية اليوم، لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التي اشتكى منها خلال الأيام الماضية، وكانت عبارة عن شد في السمانة.

وطلب المدير الفني من لاعبي الفريق خوض لقاء اليوم بجدية كبروفة أخيرة قبل مواجهة أورلاندو، مؤكداً لهم أن هذا اللقاء سيحدد بصورة كبيرة التشكيل الذي سيخوض به ذهاب نهائي إفريقيا في ملعب "أليس بارك" بجنوب إفريقيا.

back to top