البوسنة: نهتم ونوفر الأفضل لـ"السائحين الكويتيين"

نشر في 09-05-2014 | 16:13
آخر تحديث 09-05-2014 | 16:13
No Image Caption
أكد مسؤول بوسني بارز هنا اليوم اهتمام السلطات الامنية في بلاده بتوفير افضل السبل لتأمين السائحين الكويتيين الذين تزايدت اعدادهم في السنوات القليلة الماضية.

وقال رئيس ادارة التنسيق الامني في البوسنة والهرسك ميرساد فيليتش في تصريح عقب لقاء مع سفير دولة الكويت لدى البوسنة والهرسك ناصر المطيري إن ادارة التنسيق الامني مستعدة للتعاون مع السفارة الكويتية في سبيل توفير افضل ما يمكن تقديمه للسائحين الكويتيين مؤكدا متابعة الاجهزة الامنية لكافة الاحتياجات الامنية للسائحين الاجانب.

ومن جانبه أعرب السفير المطيري عن رضاه بشأن الوضع الامني الذي تتمتع به البوسنة والهرسك مشيدا بالأوضاع الامنية التي ساعدت على تزايد اعداد السائحين الكويتيين القادمين للبلاد.

وشدد المطيري على اهمية الجانب الامني في تعزيز القطاع السياحي مشيرا إلى أن ذلك الامر يعتبر على قمة اولويات السفارة الكويتية التي تحرص على امن وسلامة مواطنيها اثناء تواجدهم في البوسنة والهرسك.

وشدد المطيري على ضرورة تنسيق الاجهزة الامنية مع السفارة الكويتية في سراييفو في حاول وقوع اي طارئ وذلك حرصا من السفارة على التعامل مع أي ظروف طارئة قد يتعرض لها المواطنون الكويتيون في البوسنة والهرسك.

back to top