إدارة كاظمة تنتظر تقرير داسيلفا بشأن المحترفين الأربعة

نشر في 11-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-03-2014 | 00:01
أكد مدير فريق كاظمة أن مصير المحترفين الأربعة في يد المدرب، الذي سيحسم الأمر في تقريره خلال الفترة المقبلة.
تنتظر لجنة الكرة بنادي كاظمة تقرير مدرب الفريق الأول بالنادي البرازيلي داسيلفا بشأن تحديد مصير المحترفين الأربعة، الأردني سعيد مورجان والبرازيليين لويس وتياجو وكماتشو، سواء بالإبقاء عليهم أو بعضهم أو غض النظر عن الأمر بشكل نهائي، وبدء البحث عن لاعبين آخرين.

ومن المتوقع أن يأتي تقرير داسيلفا في مصلحة المحترفين الأربعة، في ظل المستوى الرائع الذي قدموه منذ بداية الموسم الحالي، إضافة إلى التزامهم التام بتعليمات الجهازين الفني والإداري.

العنيزي: القرار للمدرب

من جانبه، أكد مدير فريق كاظمة صالح العنزي أن لجنة الكرة سترفع تقرير المدرب إلى مجلس إدارة النادي فور استلامه، مضيفا أن الكرة في ملعب داسيلفا في هذا الشأن، خصوصا ان الإدارة حريصة على تلبية مطالبه منذ التعاقد معه في مطلع الموسم الجاري، كما ان المدرب هو الأقدر في تحديد اللاعبين الذين يجب استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل.

ونفى العنيزي ما ذكرته بعض وسائل الإعلام المصرية بشأن دخول النادي في مفاوضات مع لاعب خط وسط المنتخب المصري والنادي الأهلي حسام عاشور، موضحا أنه ليس من المنطقي أن يدخل النادي في مفاوضات دون علم المدرب، وقبل أن يحسم الأخير مصير المحترفين الحاليين.

وأشاد بالمستوى الرائع الذي وصل اليه كاظمة راهنا، مستدركا ان إدارة النادي ولجنة الكرة والجماهير والجهازين الفني والإداري واللاعبين يطمحون في المزيد، وهذا حق مشروع للجميع، مشددا على أن الإدارة عقدت العزم منذ بداية الموسم على عدم استمرار أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات.

إلى ذلك، يواصل البرتقالي تدريباته استعدادا لمواجهته المهمة أمام الصليبيخات في الجولة الـ16 من منافسات دوري فيفا، التي يدخلها من أجل حسم النقاط الثلاث لمصلحته للبقاء في دائرة المنافسة.

back to top