طرحت الشركة المنتجة لـ «لو»، شارة المسلسل بصوت إليسا، من كلمات مروان خوري وألحانه، وذلك عبر موقع «يوتيوب». «لو» سيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، إخراج سامر البرقاوي، إنتاج شركة «صباح إخوان»، بطولة: يوسف الخال، عابد فهد، نادين نجيم، عبد الرحمن أبو زهرة، لقاء سويدان. تنتظر إليسا طرح ألبومها الجديد في عيد الفطر، وآخر ألبوماتها {أسعد واحدة} طرح منذ سنة.

Ad

وافق الفنان المصري لؤي على غناء شارة {كلام على ورق} (بطولة هيفا وهبي)، وهو من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان تامر علي، وتوزيع نادر حمدي.

التزامات بالجملة

استبعد المنتج محمود شميس الفنان اللبناني آدم من غناء شارة مسلسل {أمراض نسا}، لعدم التزام الأخير بالاتفاق الذي ينص على غناء شارة المسلسل، وتكفل شميس بمصاريف إقامته في مصر، على أن يعود بعد التسجيل إلى لبنان، فقد فوجئ شميس بأن آدم مدد إقامته في القاهرة لغناء شارتي مسلسلين آخرين من دون علمه، بحسب قول شميس. وقد تم ترشيح الفنان المصري أحمد جمال لغناء الشارة، بعدما تفهم الوضع ووافق على المشاركة، ورفض تقاضي أجر، بعد المصاريف الكبيرة التي تكبدها شميس مع آدم.

تعاقد المنتج ممدوح شاهين مع هشام عباس لغناء شارتي المقدمة والنهاية لمسلسل {كيد الحموات}، ومن المقرر أن يُسجّل عباس الأغنية قريباً. يُذكر أن المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج أحمد صقر، بطولة: ماجدة زكي، هالة صدقي، سوسن بدر، إنتصار، مي سليم، كريم أبو زيد، إيناس عز الدين، وطارق الإبياري.

سجل حمادة هلال شارة {حماتي بتحبني}، في استوديو الموزع الموسيقي المصري أحمد عادل. الفيلم من  تأليف نادر صلاح الدين، إخراج أكرم فريد، بطولة: ميرفت أمين، سمير غانم، وإيمان العاصي.

 

تمثيل وغناء

انتهى خالد سليم من تسجيل شارة مسلسل {الحب سلطان} الذي يُشارك فيه كضيف شرف، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني. وقد أعلن سليم ذلك عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له في الاستوديو بعد تسجيل الشارة، وعلّق تحتها: {انتهيت من غناء تتر بداية {الحب سلطان} في استوديو {صوت الحب}... الأغنية من كلمات عبد اللطيف آل شيخ، ألحان عبد الله القعود، وتوزيع ربيع الصيداوي}.

أنهت يارا تسجيل المقدمة الإعلانية للمسلسل الخليجي {جرح السنين} من كلمات أسير الرياض، ألحان حمد الخضر، بطولة زهرة عرفات وعبد الله بو شهري. يذكر أن يارا انتهت من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي سيصدر في عيد الفطر.

وقع المنتج جمال العدل عقداً مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى لتنفيذ أغنية {فيفا أطاطا} بصوت محمد سعد. المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، بطولة إيمي سمير غانم وسامي العدل.