القادسية في مواجهة ودية أمام الاتفاق السعودي بالإمارات

نشر في 22-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2014 | 00:01
No Image Caption
يدخل فريق القادسية لكرة القدم في مواجهة ودية صعبة أمام الاتفاق السعودي، وذلك ضمن منافسات الدورة التي يستضيفها الوحدة الإماراتي.
يستهل فريق القادسية لكرة القدم مبارياته الودية في دورة الوحدة المقامة بالإمارات، بمواجهة صعبة أمام نظيره الاتفاق السعودي، في حين يواجه الرائد السعودي فريق الوحدة الإماراتي المستضيف.

ويلتقي الفائزان من مباراتي اليوم على المركز الأول يوم الجمعة المقبل، في حين يتواجه الخاسران في مباراة تحديد المراكز.

ويعول مدرب القادسية الجديد الإسباني أنطونيو على دورة الوحدة للتعرف على مستويات اللاعبين عن قرب، لاسيما أن العديد منهم، وعلى رأسهم المحترفون، لم يظهروا في أي مباراة حتى الآن أمام المدرب والجهاز الفني.

كما سيسعى أنطونيو لإعطاء الفرصة للعناصر الشابة التي استعان بها في ظل غياب العناصر الدولية مع الأزرق الكبير والأولمبي، وسيحاول الجهاز الفني الاعتماد على تشكيلة تكون قادرة على إظهار الأصفر في ثوب الفريق البطل الذي حقق أغلب البطولات في الموسم السابق.

ويدرك أنطونيو أن مواجهة الاتفاق السعودي صعبة، لأنها في بداية الموسم والصفوف تشهد غيابات كثيرة، لكن الفوز في المباراة سيكون بداية مبشرة وقوية للقادسية الذي سينخرط في معسكر بالإمارات بعد عيد الفطر، لوضع آخر الترتيبات للموسم الرياضي الجديد.

ويملك الأصفر، رغم الغيابات، عناصر جيدة أمثال الحارس أحمد الفضلي، وحمد أمان، وفهد الأنصاري، وسعود المجمد، وعبدالرحمن الأنصاري، اضافة الى الثلاثي المحترف النيجيري شيهو، والكرواتي دانييل، والإسباني دسيلفا، وغيرهم من اللاعبين الذين ستكون أمامهم فرصة كبيرة لتقديم أنفسهم قبل عودة العناصر الدولية القوة الضاربة التي يعول عليها في الموسم الجديد، والذي يشهد ارتباط القادسية بالأدوار النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي، الى جانب المشاركة في خمس بطولات محلية تتطلب أن يكون جميع اللاعبين المسجلين في قمة الاستعداد للمشاركة وتحقيق الفوز الذي لن ترضى الجماهير القدساوية عنها بديلا هذا الموسم.

جدير بالذكر أن القادسية خاض مباراة ودية وحيدة منذ انطلاق فترة الاعداد الأولى أمام النصر وخسرها بهدفين مقابل هدف واحد.

back to top