المليفي: الجامعة حريصة على تشجيع أوائل الطلبة

نشر في 10-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-04-2014 | 00:01
خلال حفل تكريم المتفوقين في العام الدراسي 2012-2013

برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة أحمد المليفي، نظمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة حفلا لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2012-2013.
أقامت عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت، مساء امس الأول، حفلا لتكريم كوكبة من الطلبة المتفوقين والمتميزين بكليات الجامعة للعام الجامعي 2012-2013، برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة أحمد المليفي، وحضور مدير الجامعة د. عبداللطيف البدر، ونواب المدير وعمداء الكليات وجمع غفير من أهالي المتفوقين، على مسرح المرحوم عبدالله الصباح بالحرم الجامعي بالشويخ.

وقال الوزير المليفي: "اننا اليوم على درب العلم والتفوق نلتقي، فالعلم هو نور القلب والعقل معا، به نعلو ونرتقي إلى أعلى المستويات، وهو قوة تمتلكها الروح لمواصلة الحياة، كما ان العلم هو الوسيلة التي تمكن الإنسان ليسعى ويحقق كل ما يصبو إليه".

وشدد على أن الجامعة، ممثلة في عمادة شؤون الطلبة، حريصة في كل عام دراسي على تكريم الصفوة من أوائل الطلبة المتفوقين بكليات الجامعة المختلفة، لترسخ في أذهانهم أن هناك تكريما ومكافأة للتفوق، وعملت جاهدة على الاستمرار في تشجيع أوائل الطلبة المتفوقين علميا، وحثهم على مواصلة التفوق بخلق روح التنافس العلمي.

وأضاف: "اننا اليوم نحتفل بتكريم القافلة الجديدة من أوائل الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2012-2013، تشجيعا وتحفيزا لهم على التفوق العلمي والاستمرار فيه، وحتى يكونوا شموسا مضيئة لأقرانهم في الأعوام القادمة، ينهجون نهجهم ويحذون حذوهم مبشرين بغد مشرق واعد بإذن الله".

بدورها، ذكرت رئيسة اللجنة العليا لحفل أوائل الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2012-2013، مراقبة إدارة الشؤون الطلابية بعمادة شؤون الطلبة نجوى الدويسان: "اننا نحتفل اليوم بتكريم كوكبة جديدة من صفوة طلبة الجامعة تشجيعا وتحفيزا لهم على التفوق العلمي والاستمرار فيه".

وزادت الدويسان ان "فكرة التكريم أتت من قبل الإدارة الجامعية، ممثلة في عمادة شؤون الطلبة في كل عام دراسي، لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين لترسخ في أذهانهم أن هناك جزاء ومكافأة للمشاركة الإيجابية والتفوق العلمي، وحتى يكونوا شموعا مضيئة لأقرانهم في الأعوام المقبلة".

back to top