كاظمة سقط أمام الأهلي في «عربية الطائرة»

نشر في 16-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2014 | 00:01
تلقى الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة أول هزيمة له أمام فريق الأهلي السعودي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، في البطولة العربية الثانية والثلاثين للأندية أبطال الكرة الطائرة التي يستضيفها حالياً نادي الترجي التونسي حتى 22 من الشهر الجاري.

أقيمت المباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى، وجاءت نتائج أشواطها (25-22، 20-25، 25-22، 20-25، 9-15)، وبذلك حصل فريق الأهلي على أول نقطتين في المجموعة متساوياً بنفس الرصيد مع كاظمة، الذي فاز أمس على فريق بني ياس الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

وجاءت مباراة كاظمة والأهلي سريعة وقوية، وقدم البرتقالي أداء جيداً على مدار أربعة أشواط بفضل الضرب الساحق من المنطقة الأمامية من جانب محترفه الجديد البرازيلي أندرية لويس ومشعل العمر.

وكذلك على مستوى الدفاع من خلال حوائط الصد الثنائية التي اعتمدت على محمد إسحاق وناصر الرفاعي، والاستقبال الجيد للكرة الأولى من جانب الليبرو عبدالعزيز شاكر.

لكن في الشوط الخامس تراجع أداء البرتقالي بشكل كبير على مستوى الدفاع والهجوم، وكثرت الأخطاء الشخصية من أغلب اللاعبين، ما منح الأهلي فرصة لحسم الشوط واللقاء لمصلحته.

 مباراة اليوم

 وسيلعب كاظمة في الثامنة من مساء اليوم ثالث مبارياته أمام فريق الكرمل الأردني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

ويسعى البرتقالي إلى تحقيق الفوز الثاني له في سباق مجموعته الأولى طمعاً في الاقتراب من حجز مكان في الدور الثاني في البطولة العربية.

كما يلتقي اليوم الأهلي القطري مع بتروجيت المصري، والزهراء اللبناني مع دار كليب البحريني، والبشمركة العراقي مع العربي القطري، والأهلي السعودي مع الترجي التونسي، والشباب الإماراتي مع صحم العماني، وغاز الجنوب العراقي مع أهلي بنغازي الليبي، والسيب العماني مع الاتحاد المصراتي الليبي.

back to top