شيكابالا يحدد 3 شروط للانتظام في تدريبات الزمالك

نشر في 08-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2014 | 00:01
No Image Caption
حدد محمود عبدالرازق (شيكابالا) لاعب خط الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثلاثة شروط من أجل العودة من جديد إلى الفريق وعدم الرحيل، وذلك خلال الجلسة التي عقدها سمير عبدالتواب وكيل أعمال اللاعب مع الدكتور كمال درويش رئيس النادي، والتي يأتي في مقدمتها ضرورة حصوله على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه دفعة واحدة من إجمالي قيمة مستحقات المالية المتأخرة، والتي تصل إلى ثمانية ملايين جنيه.

كما طلب اللاعب شرطاً ثانياً يتمثل في رفع كل الغرامات المالية التي تم توقيعها عليه طوال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ أن انقطع عن تدريبات الفريق الجماعية، في مقابل أن يقوم بالتوجه إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم لسحب خطاب فسخ تعاقده مع الإدارة من طرف واحد.

أما الشرط الثالث فجاء بخصوص عدم تنفيذ مجلس الإدارة رغبته في تخفيض قيمة تعاقده المالية بنسبة %50، ليصبح إجمالي ما يحصل عليه أربعة ملايين جنيه في الموسم الواحد، بدلاً من مبلغ ثمانية ملايين، المدونين في تعاقده الحالي.

وجاءت طلبات شيكابالا بعد أن رفض مجلس الإدارة منحه مبلغ 300 ألف جنيه في الموعد المحدد للمهلة التي أعطاها للمجلس، ثم تراجع عن منحه مبلغ الـ750 ألف جنيه التي كان يحتاج إليها اللاعب بشدة في توقيت المهلة، بسبب أحد الشيكات المطالب بتسديدها في موعد أقصاه نهاية شهر ديسمبر من العام الماضى 2013.

مجلس الإدارة أصبح في مأزق صعب جداً، إذ إنه في حالة توفير مبلغ الملايين الثلاثة سيواجه ثورة غضب كبيرة داخل صفوف الفريق، حيث إن هذا المبلغ من الممكن أن يقوم بحل جزء كبير من أزمة المستحقات المالية التي تخص جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق المحلية.

كان شيكابالا قد تلقى عرضاً جديداً للاحتراف خارج حدود الدوري المصري من جانب نادي ويست بروميتش الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الممتازة في إنكلترا، بشرط أن يسافر إلى إنكلترا خلال هذا الأسبوع للخضوع لفترة معايشة مدة خمسة أيام فقط، للحكم على مستواه قبل أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية للتعاقد معه.

back to top