وقعت الشركة الاولى للتأمين التكافلي، ممثلة في رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب حسين العتال، ونقابة العاملين في وزارة الاعلام، ممثلة في رئيس مجلس ادارة النقابة د. ياسين الفارسي عقداً للتأمين الصحي يستفيد على اثره كل المنتسبين إلى النقابة وأسرهم، حيث بات بإمكانهم التسجيل وأسرهم في برنامج التغطية التأمينية، بعد توفير "الاولى للتامين التكافلي" حدود تغطيات مختلفة تناسب كل احتياجات منتسبي النقابة، تتراوح فيها مبالغ التغطية بين 3 آلاف و5 آلاف و10 آلاف دينار.

Ad

ويشمل العقد كل التغطيات والمزايا، التي تتضمن المصاريف الطبية اثناء الاقامة بالمستشفى او العلاج في العيادات الخارجية وعيادات الأسنان، وكذلك التغطيات المتعلقة بالحمل والولادة والأشعة المختلفة والأمراض المزمنة.

وبهذه المناسبة، قال د. ياسين الفارسي إن "نقابة العاملين بوزارة الاعلام تفخر بتلبية كل احتياجات المنتسبين إليها، وهذه الخدمة تضاف لرصيد الخدمات الاساسية والأنشطة الاخرى المقدمة من قبل النقابة"، مبيناً أن النقابة "لن تتوانى في تقديم كل ما يصب في مصلحة الأعضاء وأسرهم الكريمة، وستقوم النقابة بالتعاون مع شركة الاولى للتامين التكافلي بحملة تعريفية لمزايا وثيقة التأمين الطبي من خلال محاضرات تعريفية وزيارات ميدانية وكتيبات تعريفية".

ودعا الفارسي "كل المنتسبين إلى التسجيل في هذا البرنامج للاستفادة من العقد الذي وفرته النقابة عن طريق التفاعل مع الحملة التعريفية او عن طريق زيارة مقر الشركة الأولى للتأمين التكافلي في منطقة المرقاب الواقع في برج الإنماء بشارع عبدالله المبارك او احد فروع الشركة المتواجدة في كيفان او حولي او الروضة او الفيحاء، كما بالإمكان التسجيل عبر الهاتف من خلال الاتصال على خدمة العملاء في الشركة".

من جانبه، قال حسين العتال ان "الشركة سعيدة بتوقيع هذا العقد مع نقابة العاملين بوزارة الاعلام، حيث ان (الاولى) دائما ما تكون حريصة على خدمة مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، خصوصا ان هذه المؤسسات ذات دور رئيسي وفعال في المجتمع".

وأضاف العتال ان "المنتسبين إلى النقابة سيستفيدون من كل الخدمات المتاحة في الشركة الأولى للتأمين التكافلي، وكذلك سيجدون خدمة العملاء مميزة تنتظرهم عن طريق مركز الاتصال في قطاع التأمين بدولة الكويت او عند حضورهم شخصيا لمقر النقابة".