5 مباريات في الدوري المصري

نشر في 29-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2013 | 00:01
يحتضن ملعب "جهاز الرياضة المباراة التي تجمع بين فريقي طلائع الجيش والقناة، ويدخل الطلائع المباراة برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل مع بتروجيت في الجولة الأولى، ويسعى عماد سليمان المدير الفني للفريق العسكري، لتحقيق الفوز في تلك المباراة والحصول على النقاط الثلاث في افتتاح مباريات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز الذي يشهد ايضا إقامة 4 مباريات أخرى.

ويسعى أحمد سعيد، المدير الفني للقناة، إلى الخروج بنتيجة إيجابية خاصة بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام الإسماعيلي، بنتيجة 2/1، وحرص المدير الفني على معالجة اللاعبين من الناحية النفسية، لإخراجهم من حالة الإحباط جراء الهزيمة.

ويخوض المصري اختبارا صعبا عندما يلتقي بملعب عجرود في السويس مع اتحاد الشرطة، ضمن مباريات الجولة ذاتها، في مباراة يسعى خلالها المصري لتحقيق الفوز، لمصالحة جماهيره الغاضبة، بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام الزمالك. في المقابل يدخل اتحاد الشرطة المباراة بروح معنوية مرتفعة بعدما حقق الفريق انتصاره الأول في الدوري أمام وادي دجلة ليحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم.

 ويلتقي في الخامسة مساء الإسماعيلي وضيفه تليفونات بني سويف، في المباراة التي ستجمعهما على استاد الإسماعيلية، ويسعى أحمد العجوز المدير الفني للإسماعيلي، للفوز بالمباراة الثانية على التوالي له كمدير فني بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى أمام القناة.

على الجانب الآخر، يسعى التليفونات للظهور بشكل مشرف وتقديم مستوى طيب مثلما حدث في الموسمين الماضيين، لاسيما بعد تغيير جلد الفريق في الموسم الحالي، والاعتماد على مجموعة من اللاعبين الجدد من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية.

في نفس السياق، يلتقي فريق حرس الحدود مع بتروجيت بملعب "المكس" بالإسكندرية، ويسعى الحرس بقيادة أبو طالب العيسوي إلى التغلب على أحزانه وتحقيق الفوز على بتروجيت بعد خسارته المفاجئة من فريق المنيا بهدفين نظيفين في ضربة بداية الدوري، بينما يسعى الفريق البترولي لتحقيق الفوز الأول في الدوري، ومنح مختار مختار المدير الفني لبتروجيت تعليماته للاعبين بضرورة التركيز في المباراة.

ويستضيف وادي دجلة نظيره المنيا، بالملعب الفرعي لاستاد "الدفاع الجوي" ، ويسعى الفريق الدجلاوي بقيادة هاني رمزي لتصحيح مسار الفريق بالفوز على المنيا وخطف ثلاث نقاط وتعويض خسارته في أولى مبارياته أمام اتحاد الشرطة، بينما يدخل فريق المنيا هذا اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الكبير على فريق حرس الحدود.

back to top