الأهلي يواجه المغرب الفاسي ودياً اليوم

نشر في 08-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي الأهلي المصري المغرب الفاسي وديا اليوم، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار استعدادات الأول للمشاركة في مونديال الأندية الذي يستضيفه المغرب.
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، البروفة الودية الاخيرة قبل خوض فعاليات مونديال الأندية بالمغرب، حيث يلتقي مع المغرب الفاسي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويعول الجهاز الفني للأهلي، بقيادة محمد يوسف، على ودية اليوم للوقوف على التشكيل النهائي الذي سيخوض به فعاليات المونديال أمام غوانزو الصيني في بداية مشواره، والمقرر لها 14 الجاري، ويعتبرها الجهاز الفني فرصة لتعويد اللاعبين على الأجواء المناخية في المغرب، والتي لن تختلف كثيرا عن أجواء القاهرة. وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى المغرب في الواحدة ظهر أمس، بحضور 24 لاعبا.

ومن المنتظر أن يدفع يوسف بالتشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء غوانزو، حيث يعتمد في حراسة المرمى على شريف إكرامي وأمامه الرباعي سيد معوض ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي، وفي الوسط حسام عاشور ومحمود تريزيغيه وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد أبوتريكة، ويعود لقيادة الهجوم لأول مرة منذ فترة طويلة عماد متعب.

في سياق متصل، يبدأ الجهاز الفني للأحمر عقب المباراة في المحاضرات العملية للاعبين بالفيديو، لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الصيني، من خلال بعض المباريات التي استقر الجهاز الفني على مشاهدتها مع اللاعبين بعد متابعة الفريق الصيني، من خلال مشاهدة نحو 15 مباراة متنوعة للفريق بين دوري أبطال آسيا والدوري الصيني ومسابقة كأس بلاده التي خسر فيها آخر مبارياته، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي مارشيل ليبي، الذي يعمل ألف حساب للأهلي، من خلال التجسس عليه في مبارياته الودية بالقاهرة، من خلال إرسال مساعده الذي تابع ودية الأهلي والجونة في ملعب التتش وسط الجماهير.

back to top