الأصفر يغادر إلى المنامة اليوم لحسم صدارة «الثالثة»

نشر في 20-04-2014 | 00:05
آخر تحديث 20-04-2014 | 00:05
No Image Caption
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بعد غد حين يلتقي الحد البحريني إلى حسم صدارة المجموعة الثالثة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لكأس الاتحاد الآسيوي.
يغادر البلاد اليوم الى المنامة وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية استعداداً لملاقاة الحد البحريني في الجولة الاخيرة من دور المجموعات، لكأس الاتحاد الآسيوي للمجموعة الثالثة التي يتصدرها القادسية والمقررة بعد غد، ويسعى القادسية الى المحافظة على الصدارة، لكي يضمن اللعب على ارضه في دور الـ16 في حين يأمل الحد حسم بطاقة التأهل والصدارة حيث يملك 8 نقاط في المركز الثالث.

شعار الفوز

من جهته قال مدرب فريق القادسية محمد إبراهيم لـ«الجريدة» إن الأصفر سيرفع شعار الفوز أمام الحد لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة، وضمان خوض المباراة الأولى في الأدوار النهائية بدور الـ16 في الكويت.

واضاف إبراهيم ان القادسية يحارب على أكثر من جبهة، لكن قائمة الأصفر عامرة باللاعبين الجاهزين، وهو ما يسهل من مهمة الجهاز الفني على حد وصف إبراهيم، الذي اوضح ان القادسية الفريق الوحيد الذي أشرك 34 لاعبا وهم قوام اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق بعد خروج المدافع محمد راشد من الحسابات منذ بداية الموسم للاصابة.

وعن مصيره مع الفريق قال إبراهيم: «إن قرار الرحيل نهائي، حيث تم الاتفاق مع رئيس النادي الشيخ خالد الفهد على هذا الأمر، وذلك لخوض رحلة علاجية خارج البلاد، والخلود للراحة بعد موسم طويل وشاق».

وبين إبراهيم أن مهنة التدريب مهنة شاقة، وقبوله للمهمة خلفا للمدرب الكرواتي رادان كان تلبية لنداء جماهير الأصفر، مجلس الإدارة الذي أولاني ثقة حاولت أن أكون على مستواها رغم المصاعب الصحية التي أواجهها.

back to top