حسام حسن لـ الجريدة.: سأسعى إلى الصعود مع الأردن لمونديال روسيا 2018

نشر في 02-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2013 | 00:01
No Image Caption
أبدى المدير الفني لمنتخب الأردن الوطني حسام حسن سعادته البالغة بالقرار الذي أصدره الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن تجديد الثقة في الجهاز الفني مدة أربع سنوات مقبلة، وبالتحديد حتى انتهاء التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بعد المقبلة في روسيا 2018.

وقال حسام حسن لـ"الجريدة" إن أداء منتخب الأردن تطور في مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، ومسألة استمراره على رأس القيادة الفنية للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة ستدفعه إلى بذل مزيد من الجهد، حتى يكون قادراً على تحقيق طموح المسؤولين داخل الأردن، للوصول بالنشامى إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وأوضح أن مباراة الفريق الثانية أمام منتخب أوراغواي الوطني في ملحق تصفيات مونديال البرازيل 2014، أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أن اللاعبين الموجودين داخل قائمة المنتخب الأردني على قدر المسؤولية، ولديهم الرغبة والطموح في صناعة شيء لهم ولبلدهم خلال الفترة المقبلة، وأن المباراة الأولى التي انتهت بالخسارة بخمسة أهداف نظيفة، كان لها ظروف خاصة جداً.

وأشار حسام حسن إلى أنه كان ينتظر صدور قرار تجديد الثقة، بعد أن شعر مسؤولو الاتحاد الأردني بحجم ما يوجد بداخله من طموح كبير في صناعة إنجاز كبير له بأن يقود فريقا قويا إلى المونديال العالمي.

واختتم كلامه مؤكداً أنه سيقدم خطة كاملة وشاملة إلى مسؤولي الاتحاد الأردني، لكي يكون فريقه منافساً قوياً عند مشاركته في نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقبلة.

back to top