سلة أمنية

نشر في 18-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2014 | 00:01
No Image Caption
دهس ووفاة آسيوي

لقي وافد آسيوي مصرعه مساء أمس الأول إثر تعرضه للدهس عن طريق الخطأ من قبل أحد زملائه بالعمل داخل ميناء الشعيبة.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن مسؤول قسم الحوادث في مستشفى العدان أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية أن وافداً آسيوياً وصل متوفى إلى قسم الحوادث نتيجة تعرضه للدهس عن طريق الخطأ من قبل أحد زملائه بالعمل، حسب ما ذكر الأشخاص الذين احضروه إلى المستشفى.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية إلى قسم الحوادث في مستشفى العدان، لافتاً إلى أن رجال الأدلة الجنائية رفعوا حثة الآسيوي وأحالوها إلى إدارة الطب الشرعي، بينما تحفظ رجال الأمن على الداهس وأحالوه إلى جهات التحقيق، بعدما سجلت ضده قضية دهس ووفاة.

سلب مواطن بالقوة في حولي

أبلغ مواطن السلطات الأمنية في محافظة حولي عن تعرضه لعملية سطو وسلب بالقوة من قبل 7 أشخاص مجهولي الهوية، وحسب ادعائه اقتحموا عليه شقته وسرقوا مفتاح مركبته وسرقوها وسرقوا جهاز تلفزيون ومبلغاً مالياً ولاذوا بالفرار.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ وعاينوا شقة المبلغ، وتم إخطار وكيل النائب العام الذي أمر بتسجيل قضية حملت مسمى "دخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة والسلب والسرقة"، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

مواطنة دهست آسيوياً

نقل وافد آسيوي بحالة حرجة إلى مستشفى العدان من جراء تعرضه للدهس من قبل مواطنة على طريق الفحيحيل السريع مساء امس الأول.

وقال مصدر أمني إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث دهس على طريق الفحيحيل السريع، مشيراً إلى أنه على الفور تم تحريك دوريات الطرق السريعة وفني الطوارئ الطبية إلى موقع البلاغ، لافتاً إلى أنه فور وصول رجال المرور تبين أن المدهوس آسيوي والداهس مواطنة.

وأضاف المصدر أن فنيي الطوارئ الطبية نقلوا الآسيوي إلى مستشفى العدان، بعد أن تبين أنه على قيد الحياة، إلا أن حالته حرجة جداً، لافتاً إلى أن رجال الأمن أحالوا المواطنة الداهسة إلى جهات التحقيق، بعد أن سجلت ضدها قضية دهس وإصابة.

back to top