«القوى العاملة» يستحدث خدمة الـ voice note للتواصل مع المراجعين

نشر في 03-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2014 | 00:01
القصار: الأولى من نوعها في الكويت
كشف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في برنامج إعادة الهيكلة والقوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة عبدالعزيز القصار عن «إطلاق خدمة جديدة تم استحداثها في البرنامج هي الأولى من نوعها وغير متوافرة في أي مؤسسة أو وزارة حكومية، ولا في مؤسسات القطاع الخاص أو كبار الشركات الخاصة، هي الـ«voice note».

وأوضح القصار في تصريح صحافي أن «الخدمة الجديدة تأتي حرصاً من البرنامج على أداء خدمات أفضل للمراجعين وتوفير الجهد والوقت عليهم».

 ولفت إلى أنه تمت تسمية هذه الخدمة «المسج الصوتي»، وهي voice note لرغبة إدارة جودة الخدمة في البرنامج في تطوير أداء خدمة مركز التواصل 103 لخدمة المتصلين به، وإذا وجدت مشكلة للمكالمات التي لم يرد عليها لضغط المراجعين وانتظارهم على الخط، وبالتالي غلق الهاتف، فإن الخدمة الجديدة تكمن في قيام موظف استقبال المكالمات بالاتصال بالمراجعين الذين لم يتمكن البرنامج من الرد عليهم، حيث سيسمع المراجع بعد 20 ثانية من الاتصال عبارة المسج الصوتي التالي «يرجى إدخال رقمك المدني ورقم الهاتف وسنعاود الاتصال بك لا حقاً».

وأشار إلى أن هذه الخدمة تبدأ يومياً بعد الثانية عشرة والنصف ظهراً، مؤكداً أنها ستوفر الضغط الحاصل من المتصلين على إدارة جودة الخدمة بالبرنامج.

وأشاد القصار بدور رئيس قسم مركز التواصل «خدمة العملاء في البرنامج» مها العميري، التي اقترحت هذه الخدمة، إيماناً بضرورة تقديم أداء أفضل لخدمة للمراجعين، وكذلك إنجاز نظم المعلومات بالبرنامج لهذه الخدمة الجديدة.

back to top