القادسية يتمسك ببدر... ويبحث عن وديات في البحرين

نشر في 10-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-08-2014 | 00:01
No Image Caption
خاض فريق القادسية لكرة القدم تجربة ودية مفيدة في معسكره المقام حاليا في المنامة أمام الرفاع البحريني، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتكثف إدارة الفريق بحثها عن مباريات ودية أخرى قبل العودة للكويت.
حقق فريق القادسية الأول لكرة القدم تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق أمام مضيفه الرفاع البحريني، في المباراة التي اقيمت أمس الأول في المنامة ضمن معسكره المقام حاليا في البحرين.

وسجل هدف القادسية اللاعب فهد الأنصار، بينما سجل هدف الرفاع عبدالله ديب، كما أهدر سعود المجمد ركلة جزاء للاصفر. وكانت المباراة، حسب الجهاز الفني، مفيدة لاسيما ان الفريق البحريني خاض المباراة بكل قوته.

وأبدى رئيس جهاز الكرة في القادسية رفاعي الديحاني رضاه والجهاز الفني بقيادة أنطونيو عن مستوى اللاعبين خلال المواجهة.

وقال الديحاني، في تصريح لـ"الجريدة"، "مواجهة الرفاع بطل الدوري البحريني لم تكن سهلة في ظل اكتمال عناصره، وغياب القوام الأساسي للأصفر مع المنتخبين الأول والأولمبي".

وأضاف: "الأصفر قدم مباراة تليق بسمعة القادسية في البحرين، وكان قريبا من تحقيق الفوز، وهو ما يحسب للاعبين المتواجدين مع الفريق في الوقت الحالي، وأيضا للجهاز الفني الجديد بقيادة أنطونيو".

من جهة أخرى، لم تتضح الرؤية في ما يخص المباراة المقبلة للأصفر في البحرين، حيث لايزال البحث جاريا عن مواجهة أخرى هناك، مع صعوبة مواجهة المنتخب البحريني في ظل نقص الصفوف.

ويكثف الجهاز الفني للأصفر التدريبات صباحا ومساء، حيث أجرى الفريق تدريبات تقوية صباحا داخل الفندق، بينما اقيمت تدريبات بالكرة في الملعب مساء.

من جهة أخرى، أكد مصدر رفيع في إدارة نادي القادسية تمسك الإدارة بنجم الفريق بدر المطوع، وعدم التفكير في إعارته خلال الفترة المقلبة مهما كانت العروض المقدمة.

ونفى المصدر لـ"الجريدة" تلقي إدارة النادي أي عروض من أندية إيرانية أو غيرها كما تم تداوله أمس، وفي حال وصول هذه العروض فإن مصيرها الرفض لحاجة النادي لجهود جميع لاعبيه خلال الفترة المقبلة، كما ان بدر، حسب المصدر، لا يرغب في خوض تجربة احترافية في الوقت الحالي حفاظا على عمله كضابط في حرس مجلس الأمة. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت أمس بعد تأكيدات برغبة أحد الأندية الإيرانية الملحة في ضم المطوع مهما كانت العقبات.

back to top