السليم والهاجري إلى «سلة العربي»

نشر في 09-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-07-2014 | 00:01
وافقت إدارة نادي الصليبيخات على إعارة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة يوسف سعيد السليم ومخلد هزاع الهاجري الى النادي العربي.

ويعد اللاعبان إضافة قوية الى الفريق الأخضر خلال منافسات الموسم الجديد، ولاسيما أنهما كانا ضمن اللاعبين الأساسيين في صفوف فريقهما خلال الموسم الماضي.

ويتميز السليم بمهارات كبيرة في قيادة الهجمات، فيما يمتلك الهاجري مهارات الاختراق والتصويب من جميع المسافات.

وبذلك يكون انتقال السليم والهاجري هو الثالث من لاعبي الصليبيخات قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد اللاعب نواف صلاح الذي تمت الموافقة على إعارته إلى صفوف نادي النصر في الموسم المقبل، الامر الذي يزيد من صحة الأنباء التي تدور حول نية مجلس ادارة نادي الصليبيخات عدم المشاركة في مسابقات السن العام للموسم المقبل، والاكتفاء بالمشاركة في المراحل السنية، ولاسيما أن الفريق الاول لم يحقق أي نتيجة تذكر خلال السنوات الماضية.

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد السلة كانت قد قررت عدم السماح بمشاركة اللاعبين الأجانب خلال منافسات الموسم المقبل، بحجة عدم وجود الدعم المادي، ما دفع الأندية الى التفاوض مع اللاعبين المحليين لتدعيم صفوفها في الموسم المقبل، وتعويض النقص الذي كان يسده المحترفون من السنوات الماضية.

وتجري العديد من الاندية حالياً مفاوضات كثيرة مع اللاعبين المحليين، استعداداً للموسم المقبل لتعويض بعض المراكز بعد هذا القرار.

back to top