واصلت بلدية محافظة الجهراء جولاتها الميدانية، التي استهدفت القضاء على كل المخالفات والتجاوزات على أملاك الدولة، للحفاظ على النظافة العامة والارتقاء بالمستوى الحضاري للمناطق وتعزيز الوعي للجمهور.

Ad

في هذا الصدد، أكد مدير فرع بلدية الجهراء سامي السعيدان أن إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية وفريق الطوارئ، التابعين لفرع بلدية الجهراء، قاموا بإزالة 1741 إعلانا مخالفا في جميع المناطق التابعة للمحافظة. وقال السعيدان إن البلدية قامت بعدة جولات تفتيش خلال نوفمبر الماضي، وقام فريق الطوارئ بإزالة 899 إعلانا مقاما بغير ترخيص، وقامت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بإزالة 842 إعلانا على الطرق العامة، وتحرير 10 مخالفات.

وأضاف ان جهود البلدية مستمرة على مختلف المستويات، حرصا على نظافة المحافظة من أي تشوهات بصرية أو بيئية، بالقضاء على التعديات على أملاك الدولة، من خلال إزالة الإعلانات غير المرخصة والمخالفة، سواء كانت حكومية أو غير حكومية.

وشدد على أهمية التزام المواطنين والمقيمين بالقوانين واللوائح التي شرعتها البلدية بخصوص لائحة الإعلانات، وعدم التعدي على أملاك الدولة، بوضع إعلانات قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية حتى لا يقعوا تحت المساءلة القانونية، موضحا أن الأجهزة الرقابية مستمرة في جهودها للقضاء على مختلف الجوانب السلبية تحقيقا للمصلحة العامة.