تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي القاهرة اليوم الأربعاء متجهة إلى المغرب استعدادا لمواجهة فريق الدفاع الجديدي السبت المقبل في إياب دور الـ16 بالكونفيدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة الأحد الماضي بفوز هزيل للأحمر بهدف دون رد.

Ad

ويسبق سفر الفريق، خوض تدريبات خفيفة على ملعب التتش بالجزيرة، يشارك فيها جميع اللاعبين المقرر انضمامهم لقائمة المباراة وعلى رأسهم الثلاثي العائد من الإيقاف أحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو جمال، فيما يستمر غياب عماد متعب ووليد سليمان للإصابة.

ومن المقرر أن تحصل بعثة الأهلي التي سيترأسها طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة، فور وصولها للمغرب على قسط من الراحة على أن يخوض الفريق تدريباته في اليوم التالي على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة التي قام بحجزها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي سبق البعثة في السفر إلى هناك لترتيب الأمور.

بعيدا عما سبق، نشب صدام بين إدارة النادي وعماد متعب مهاجم الفريق بسبب رغبة اللاعب في السفر للإمارات للخضوع لفحص طبي هناك لدى أحد الأطباء الألمان، بسبب استمرار إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، ألمت به خلال مباراة الإنتاج في الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز وتلقى متعب نصيحة من زميله الأسبق بالمنتخب عبدالظاهر السقا بالخضوع لفحص طبي لدى طبيب ألماني أشرف على علاجه عقب إصابة السقا بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع إنبي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2011.

ورفضت إدارة الأهلي طلب متعب بالسفر للإمارات للخضوع لأية فحوصات طبية والتمسك باستمراره في البرنامج العلاجي تحت إشراف إيهاب علي طبيب الفريق الأحمر، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب.

إلى ذلك، طلب محمود طاهر رئيس النادي من طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة تصفية الأجواء مع الجهاز الفني للفريق خلال رحلة المغرب، بعدما أبدى محمد يوسف وجهازه المعاون استياءهم من تصريحات الشيخ السابقة التي تحدث فيها عن صفقات الفريق وضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي.