اتحاد القدم يختار الليلة مجلس إدارة جديداً حتى 2016

نشر في 15-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-05-2014 | 00:01
تختار الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم مساء اليوم مجلس إدارة جديدا يمتد عمله حتى 2016، حيث يبدو الطريق ممهدا لأندية التكتل، والشيخ طلال الفهد لحسم النتيجة، ليبقى الحال كما هو عليه!
يستضيف مقر اتحاد كرة القدم بالعديلية في السابعة مساء اليوم الجمعية العمومية غير العادية، التي ستنتخب مجلس إدارة جديدا مدة عامين حتى 2016.

وستقام الانتخابات وفق المادة 32، التي تنص على أن تنتخب الجمعية العمومية مرشحا واحدا لكل ناد عضو من بين المرشحين الذين اختارتهم الأندية، ثم تنتخب الجمعية الرئيس ونائبه من بين المرشحين الذين تم انتخابهم، ويكون بقية المرشحين الذين تم انتخابهم أعضاء في مجلس الإدارة، على أن يعقد أول اجتماع لهم خلال أسبوع كحد أقصى من تاريخ الإعلان الرسمي عن أسماء الفائزين بعضوية مجلس الإدارة، ويتم خلاله توزيع المناصب التنفيذية على الأعضاء في عملية انتخابية داخلية.

وتلقى ترشيحات الاعضاء لعضوية مجلس إدارة الاتحاد للفترة المقبلة، التي جاءت كالتالي: الشيخ طلال الفهد لرئاسة الاتحاد ممثلا لنادي القادسية، وهو المرشح الوحيد لهذا المنصب، وترشح لمنصب نائب الرئيس والعضوية نواف جديد (الجهراء) عبدالله الروضان ومحسن العجمي (الساحل) هايف المطيري ومحمد مجاهد (النصر).

وتقدم لعضوية المجلس أحمد الدويلة ومرشد الدويلة، ومبارك النزال عن  التضامن، وعن الصليبيخات عبداللطيف الدواس، وحمد العوضي، ومانع الحيان، وبدر عبدالهادي عن خيطان، وكمال الشمري، ومشعل السعيد عن الشباب، وفيصل كريم ونواف جديد عن الجهراء، وضاري الخليفة، وعبدالله عايض من الفحيحيل، جالي جريد ، وحمد المري، عبدالله الروضان من الساحل.

وترشح للعضوية ايضا سامى الديحاني وهايف المطيري عن النصر، ومن اليرموك بدر الفيلكاوي وعثمان علي، ومحمد العازمى وعلي فلاح وسعد سكين ومحمد الأنصاري وعلي فلاح من السالمية، وفيصل الفارس ومحمد معرفى، الى جانب الشيخ طلال الفهد عن القادسية.

وترشح كذلك فهد بودي، ومشعل الفودري، وقاسم حمزة، ورشيد الرشيد، ومنصور، وأيمن الحسيني من كاظمة، والثلاثي الأخير انسحب مؤخرا من الانتخابات، ومن الكويت ترشح خالد الشريدة، ووليد المنديل وكلاهما سحب ترشحه عن الكويت ليبقى علي الزيد وغازى القبندي ومساعد

الزامل، وامتنع العربي عن ترشيح أي من أعضاء الجمعية العمومية للنادي لعضوية مجلس إدارة الاتحاد.

«التكتل» حسم الأمر

وكانت أندية التكتل عقدت اجتماعا مساء امس استقرت فيه على التوليفة النهائية التي ستدير امور الاتحاد خلال الفترة المقبلة، حيث تأتي انتخابات الليلة تكملة لما جرى في انتخابات اللجنة الأولمبية، ومن قبلها انتخابات اتحاد الكرة التي تمت فيهما الأمور كما يريد الرئيس الفهد.

ومن دون شك فإن منصب الرئيس محجوز باسم الشيخ طلال الفهد، كما تم الاتفاق على أن يكون هايف الديحاني هو نائب الرئيس، أما اقرب الأعضاء وصولا لمجلس الإدارة فهم احمد الدويلة من التضامن، بعد اصرار من إدارة ناديه، وعبداللطيف الدواس من الصليبيخات، ومانع الحيان من خيطان، ومشعل السعيد عن الشباب.

وكذلك نواف جديد عن الجهراء، وجالي جريد من الفحيحيل، وعبدالله الروضان من الساحل، وهايف الديحاني من النصر، وسعد سكين من السالمية، ومشعل الفودري من كاظمة، وعلي الزيد من الكويت، بينما يظل العربي دون مرشح، ما يعني ان مجلس اتحاد الكرة سيتكون من 13 عضوا.

back to top