«التربية»: 4 مراكز متقدمة في جائزة حمدان آل مكتوم

نشر في 20-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير عام منطقة العاصمة التعليمية منسق جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ناجي ضيف الله أن الكويت، ممثلة في وزارة التربية، استطاعت هذا العام ومن خلال المشاركة الواثقة في الدورة السادسة عشرة للجائزة تحقيق اربعة مراكز متقدمة، وحصد جوائز عدة.

وقال ضيف الله، في تصريح صحافي أمس، إن «هذه الجوائز ثمرة جهود واستعداد لفرق العمل، التي استمدت الثقة من توجيهات وزير التربية وزير التعليم العالي احمد المليفي، الذي كان حريصا على تتويج هذه الجهود وفقا لمتابعته الحثيثة بأن يكون للمؤسسات التعليمية في الكويت دور بين المتنافسين من دول مجلس التعاون في تحقيق مراكز متقدمة في مسابقات الجائزة.

وأضاف ان وزارة التربية حرصت على تذليل كل العراقيل أمام الفرق المشاركة، حيث حققت انجازا تربويا بحصد اربعة مراكز، هي فوز الطالبة هبة الفضلي بفئة الطالب المتميز، ونواف المطيري وآلاء الكندري بفئة المعلم المتميز، وادارة مدرسة سبيعة بنت الحارث بفئة المدرسة والإدارة المتميزة.

وعبر عن سعادته لهذا الانجاز التربوي الذي يؤكد تطلع فريق الجائزة لتحقيق جوائز أكثر بالدورة السابعة عشرة التي انطلق الاعداد الفعلي لها لتكون المشاركة اوسع من خلال اعداد المشاركين في الفئات الثلاث.

وثمن دعم وكيلة وزارة التربية مريم الوتيد، التي سخرت كل الامكانات لعمل الفرق، وكذلك دور رئيس فرق الاشراف والاعداد والتنظيم الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة بدر الفريح، الذي ساهم بشكل فعال في دعم الفرق، مشيدا بأعضاء فريق الجائزة الذين جسدوا روح العمل الواحد، وكذلك الادارات المدرسية في مدارس وزارة التربية التي سهلت اجراءات الفرق العاملة للجائزة في الاختيار والتحكيم.

ويغادر وفد الكويت الفائز الى دبي اليوم، لحضور حفل تكريم المتنافسين، برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

back to top