أكد نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك الكويت الوطني، أن البنك يكرس ريادته في السوق المصرفي بتبنيه أعلى معايير الجودة والأمان، ليكون سباقاً في تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، بالتعاون مع أهم وأبرز الشركات العالمية.

Ad

أطلق بنك الكويت الوطني بالتعاون مع شركة باي بال، المزود العالمي لخدمات الدفع عبر الإنترنت، خدمة الدفع الإلكتروني الآمن من خلال موقع الوطني عبر الإنترنت، ليكون أول بنك في الكويت يقدم هذه الخدمة لحاملي بطاقاته الائتمانية في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة، وأكثرها أماناً لراحة عملائه أثناء تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية.

ويمكن لعملاء البنك التسجيل في موقع باي بال، عبر الانترنت واتباع الخطوات اللازمة لإضافة معلومات البطاقة الائتمانية، وانشاء حساب والبدء فوراً باستخدامه للتسوق عبر ملايين المواقع الإلكترونية حول العالم، ما يضمن سلامة وأمان معلومات البطاقة الائتمانية من أي عملية اختراق إلكترونية محتملة.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى «الوطني» احمد الخضر إن البنك يكرس ريادته في السوق المصرفي بتبنيه أعلى معايير الجودة والأمان ليكون سباقاً في تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء بالتعاون مع أهم وأبرز الشركات العالمية، كما أن البنك يعد أول بنك في الكويت يقدم عملية الدفع الآمن لعملائه بالتعاون مع شركة باي بال، وذلك بهدف تحقيق أعلى معايير الأمان والراحة لعملائه.

جودة الخدمة

وأضاف الخضر أن «الوطني» يحرص على الحفاظ على جودة الخدمة وتعزيز جسور التواصل مع العملاء، وفي هذا الاطار فإنه يواصل تطويره للقنوات المصرفية البديلة، ملتزماً بأعلى مستويات التطور والأمان عالمياً. وتضاف خدمة باي بال إلى المزايا والخدمات التي يقدمها موقع الوطني عبر الإنترنت المتنوعة والمجانية، وذلك لتوفير المزيد من المرونة واليسر، وتقديم القيمة المضافة لقاعدة عملائه المتزايدة.

بدوره، قال المدير الإقليمي لـ»باي بال» الشرق الأوسط وشمال افريقيا لوران واكيم: «نحن ملتزمون بتمكين المستخدمين في المنطقة من الاستفادة القصوى عند التسوق عبر الإنترنت، إن خدمة باي بال تتيح للمستخدمين التسوق عبر ملايين المواقع في الكويت والمنطقة والعالم التي تقبل الدفعات من خلال باي بال، مما يسمح لهم بالتمتع بتجربة تسوق آمنة وسريعة وسهلة، نحن سعيدون بهذه الشراكة مع بنك الكويت الوطني، ويسرنا أن نتيح الفرصة للمزيد من المستخدمين للتسوق الآمن عبر الإنترنت».

وتتيح خدمة باي بال لعملاء «الوطني» التسوق بأمان وسهولة باستخدام البطاقة الائتمانية من خلال موقع الوطني عبر الانترنت. وتتمتع «باي بال» بثقة عالمية عالية وتغطي ملايين المواقع حول العالم، بحيث تعمل هذه الخدمة على حماية المعلومات المصرفية وبيانات البطاقة الائتمانية بحيث لن يكون متاحاً للبائع التعرف على هذه البيانات، ما يضمن عدم تعرض البطاقة لأي عملية اختراق ممكنة.

وتشمل خدمات موقع الوطني عبر الإنترنت عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية والالتزامات الأخرى للعملاء، وطلب كشف الحساب، إضافة إلى فتح حسابات إضافية وتحويل الأموال مجاناً إلى أي مكان في العالم، وخدمة المساعدة الشخصية، وغيرها من الخدمات المصرفية.

وتأسست «باي بال» في عام 1998 ولديها أكثر من 143 مليون مستخدم نشط يستخدمون 26 عملة في 193 سوقا، وتقوم بتفعيل أكثر من 9 ملايين عملية دفع يومية. وتتميز خدمات «باي بال» بأنها الأسرع والأكثر أماناً لتحويل الأموال عبر الانترنت، حيث تتيح للعملاء إرسال الأموال مع الحفاظ على سرية بياناتهم الشخصية. كما يتمتع موقع باي بال بمرونة كبيرة، حيث انه بإمكان العملاء استخدام أرصدتهم البنكية، حسابتهم المصرفية، أو بطاقاتهم الائتمانية.