بعد الأخبار التي سرت أخيراً عن زواج شيرين عبد الوهاب من ياسر خليل، مدير أعمال محمد حماقي، قالت شيرين في معرض نفيها لها: «لم أرد إعطاء الأمر اهتماماً لانشغالي بإصدار الألبوم الجديد، وتصوير الحلقات المسجّلة من برنامج The Voice}.

Ad

بدوره نفى نور الشريف ما تردّد أخيراً حول عودة العلاقة الزوجية بينه وبين بوسي، مؤكداً أن علاقتهما أكبر من الزواج، {فبيننا عِشرة عمر واحترام متبادل، وهي حرصت على مرافقتي أثناء علاجي في لندن قبل أيام، وهذا ما تفعله دوماً عندما تعلم أنني بحاجة إليها}.

يُذكر أن نور الشريف وبوسي أعلنا طلاقهما في 2004، بعد 30 عاماً من الزواج، أنجبا خلاله مي (تخوض مجال التمثيل) وسارة (متخصصة بالإخراج)، ومنذ ذلك الحين تلاحقهما الإشاعات كلما التقيا سوياً في أي مناسبة.

ثرثرات هوائية

نفت شذى حسّون ادعاءات أحلام بأن استضافة حسون في {مهرجان موازين} في المغرب خلال الصيف الفائت جاء بطلب تقدمت به أحلام إلى الإدارة، وقالت حسون: {أحلام تعلم جيداً أن هذا الكلام غير صحيح، وأنني أطلعتها بنفسي أن {موازين} سيستضيفني وذلك في منزلها في قطر. لم تتوسط لي أحلام للمشاركة في المهرجان، وقد انزعجت مما نُقل إليها بأنني ادعيت أنني كنت وراء دعوتها إليه}.

تضيف حسون: {ادعت أحلام أيضاً أنها هي من أدخلني إلى الخليج من خلال إحياء حفلات الأعراس، طبعاً هذا كلام غير صحيح بدليل أنني أحيي اليوم مزيداً من هذه الحفلات رغم خلافي معها. نجحت بفني، وتخرجت في برنامج {ستار أكاديمي» في موسمه الرابع حاصدة من خلاله 12 مليون صوت. لا يمكنها أن تلغي ذلك كله لمجرد أنها سمعت خبراً عن لساني».

فوجئت منة فضالي ببعض المواقع الإلكترونية الفنية ينشر خبراً عن زواجها من الموسيقار حلمي بكر، فسارعت إلى نفيه مؤكدة أن الأخير بمثابة شقيقها الكبير وتجمعهما صلة قرابة. كذلك سرت أخبار حول علاقة عاطفية بينها وبين جو أشقر، نفتها فضالي قائلة: {أشقر أحد أقرب أصدقائي في الوسط الفني وتربطني بزوجته علاقة طيبة}.

في سياق آخر نفت فضالي مشاركتها في فيلم {يوم للستات} مؤكدة: {لم أتلقَّ عرضاً للمشاركة في الفيلم، إلا أنني فوجئت بوجود اسمي ضمن فريق عمله في الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع الإلكترونية}.

انتهاك الحياة الخاصة

 علقت رانيا يوسف على الخبر حول حملها الذي تداولته المواقع الإلكترونية، قائلة ألا أساس له من الصحة وأنها لا تفكر في الإنجاب، {خصوصاً أننا زوجي رجل الأعمال طارق عزب وأنا لدينا أولاد من زيجاتنا السابقة، ولا يشغل الإنجاب تفكيرنا على الأقل الآن}.

أضافت يوسف: {اعتدت الإشاعات، لكن أن يصل الأمر إلى ترويج إشاعة عن أمر خاص جداً مثل الحمل، فهذا غريب جداً... أركز راهناً على خطواتي الفنية الجديدة، أهمها مسلسل {الصندوق الأسود} الذي أخوض فيه المنافسة على شاشة رمضان المقبل، وبدأت التحضير لدوري جيداً ومن المفترض أن أبدأ التصوير خلال أيام}.

بدورها نفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق خبر إحالتها من نيابة وسط القاهرة إلى الطب الشرعي، للتحقق من صحة الاتهام الذي جاء في بلاغها ضد المخرج محمد سامي، بهتك عرضها، مشيرة الى أن {هذا الكلام عبارة عن إشاعة ترمي إلى تشويه سمعتي}، ومؤكدة أنها لم تُحل الى الطب الشرعي ولم تخضع لأي فحوصات.