طائرة الساحل يفجر مفاجأة بفوزه على القادسية

نشر في 11-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2014 | 00:01
No Image Caption
الكويت يسقط أمام كاظمة بعد إصابة محترفه باتريك
فاز الساحل على القادسية 3-2، وكاظمة على الكويت 3-1، والعربي على الفحيحيل 3-صفر أمس الأول، في افتتاح منافسات القسم الثاني "دور الستة" من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، وتقام اليوم مباراتان ضمن دور الترضية.

فجر فريق الساحل للكرة الطائرة أولى مفاجآت دور الستة في بطولة الاتحاد، بفوزه في مباراة ماراثونية على منافسه القادسية بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة، في افتتاح القسم الثاني من المسابقة، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، فيحصل الفائز على نقطتين والخاسر واحدة، وجاءت نتائج الأشواط: 25-23، 18-25، 10-25، 25-15، 15-12.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، تعرض محترف الكويت الكاميروني باتريك ناديكي للإصابة في الشوط الثاني، بعدما كان فريقه متقدما بالشوط الأول، لينجح كاظمة في قلب تأخره بشوط لفوز بثلاثة أشواط.

وجاءت نتائج الأشواط: 21-25، 25-18، 25-14، 25-20، ليحصل البرتقالي على أول ثلاث نقاط، بينما بقي الأبيض بدون رصيد.

بداية المباراة جاءت لصالح الكويت، بعدما قدم أداء متزنا على مستوى الهجوم، بفضل الإعداد الجيد من فيصل العجمي والضربات الساحقة التي لا ترد من الكاميروني باتريك، وضربات محمد الديحاني ويعقوب عدنان، وفي الدفاع نجح الليبرو عبدالله العنزي في إغلاق المنطقة الخلفية بشكل مقبول، مع استقبال جيد للكرة الأولى، ليفوز الفريق بالشوط الأول دون معاناة، بسبب تراجع مستوى كاظمة بشكل ملحوظ.

ولأن "الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن" فقد تعرض الكاميروني باتريك في الشوط الثاني للإصابة في العضلة الضامة، وفضل مدربه التونسي محمد كعبار إخراجه لضمان عدم تفاقم الإصابة، الأمر الذي عقد الأمور في هجوم الأبيض الذي يعاني أصلا النقص بسبب إيقاف جاسم الصباغة، واستفاد البرتقالي من الوضع الجديد ليستلم زمام اللقاء، ويتمكن لاعبوه بخبرتهم الكبيرة من استغلال الموقف وحسموا المباراة لمصلحته.

العربي هزم الفحيحيل

وفي المباراة الثالثة أمس الأول نجح فريق العربي في تحقيق فوز سهل على حساب الفحيحيل بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ليرفع الأخضر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول، بينما الفحيحيل بدون رصيده، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-11، 25-16، 25-18.

مباراتان اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات المجموعة الثانية "الترضية" لتحديد المراكز من 7 حتى 11، حيث يلتقي في الخامسة مساء اليرموك مع التضامن على صالة نادي الشباب، يليها في السابعة مساء لقاء بين الجهراء والشباب على صالة نادي التضامن.

back to top