حقق الزمالك فوزا ثمينا على طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز من مباريات المجموعة الثانية.

Ad

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم يقدم الزمالك أداءه المتوقع خاصة في الشوط الأول، بينما شهدت بداية الشوط الثاني واقعة طريفة، حيث قرر الزمالك تغيير قميصه الذي بدأ به المباراة للقميص الأبيض التقليدي، بسبب التشابه الكبير بينه وبين زي طلائع الجيش، ما أثر على تركيز اللاعبين.

وفي الدقيقة 51، تصدى محمد عبدالشافي لتسديدة عرضية من ركلة ثابتة خدعت محمد بسام، الذي ارتقى لضربها بقبضة يده، لكنه أخطأ الكرة التي مرت بجوار يده وسكنت المرمى، وفشل الجيش في تعويض الهدف، إذ لم تكتمل هجماته نحو مرمى جنش، بينما رفض الزمالك توسيع الفارق حتى انتهى اللقاء بهدف نظيف للزمالك.

بهذه النتيجة صعد الزمالك للمركز الثالث في المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات، حيث فاز بمباراتين على حساب المصري وطلائع الجيش، وخسر واحدة أمام الإسماعيلي، وحصل على راحة من اللعب في الأسبوع الثاني، وفقا لقواعد المسابقة، بينما يتصدر الإسماعيلي المجموعة برصيد تسع نقاط، يليه بتروجيت في المركز الثاني بسبع نقاط.

تعادل الإسماعيلي والحدود وفوز القناة

وفي نفس المجموعة تعادل الإسماعيلي مع اتحاد الشرطة بدون أهداف، ليستمر في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وارتفع رصيد الشرطة إلى خمس نقاط.

كما تعادل حرس الحدود مع تليفونات بني سويف 1/1، وسجل محمود مبارك لبني سويف (32)، وأحرز أحمد سالم صافي هدف الحرس (51)، ليرفع الحدود رصيده إلى نقطتين، وهو نفس رصيد التليفونات، بينما فاز القناة على المنيا بهدف دون رد سجله أسامة السيد لاعب المنيا في مرماه (21)، ليرتفع رصيد القناة للنقطة الخامسة، بينما توقف رصيد المنيا عند ثلاث نقاط.