لصبيح: إلزام الموظفين بالدوام ومحاسبة المقصرين

نشر في 23-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-01-2014 | 00:01
جال على إدارات بلدية حولي
 دعا مديرعام البلدية المهندس أحمد الصبيح إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه موظفي البلدية غير الملتزمين بأوقات الدوام الرسمي، مؤكداً أن الإجراءات ستشمل جميع الموظفين المقصرين في أداء عملهم في أي من مواقع العمل التي تتبع البلدية.

جاء ذلك خلال جولة الصبيح الميدانية المفاجئة لبلدية محافظة حولي أمس، والتي جال خلالها في جميع الإدارات الهندسية، والرقابية، والخدمات الصحية، والسلامة، والأرشيف، والتراخيص، والتقى المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم وشكاوى بعض المراقبين المتوقفة رواتبهم، وتابعها هاتفياً مع المسؤولين المعنيين بالبلدية لاتخاذ ما يلزم بشأنها إذا ثبت التزامهم بساعات العمل الرسمية.

ولفت إلى ضرورة الإسراع في الانتقال إلى المبنى الجديد لبلدية محافظة حولي، وأكد أنه لا مكان لأي موظف يثبت أنه يتقاضى بدلات وهو لا يستحقها، وطلب من المسؤولين بفرع البلدية تزويده بكشف المراقبين الذين لا يعملون، وقال: من غير المقبول إطلاقاً مساواة من يعمل وينجز المعاملات للجمهور بآخر يتقاضى بدلات وهو لا يعمل.

جولة الصبيح كان لها صداها بين الموظفين، حيث سألهم واحداً تلو الآخر عما يعانونه والسلبيات التي يواجهونها في عملهم، وذلك بحضور مدير فرع بلدية المحافظة المهندس فهد الفهد الذي رافق الصبيح في جولته للإدارات، كما استمع الصبيح الى ملاحظات المراجعين واطلع على معاملات عدد منهم، وأمر المسؤولين بإنجازها وعدم تأخير معاملات أي مراجع مطابقة للأنظمة والقوانين.

ووعد بحل المشاكل التي استمع اليها سواء من الموظفين أو من المراجعين، كما اقترح على مدير فرع البلدية إيجاد بدائل اخرى لإنجاز المعاملات المتراكمة في عدد من الإدارات، وذلك من خلال العمل في الفترة المسائية على ان تكون بدون مراجعين بهدف سرعة الإنجاز وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

back to top