يستضيف فريق الجهراء في السابعة من مساء اليوم الكويت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري العام لكرة السلة، وتسبقها في الخامسة مباراة الساحل مع اليرموك على نفس الصالة، وعلى صالة المرحوم عبدالعزيز الخطيب في النادي العربي، يلتقي في الخامسة فريقا التضامن مع الشباب، وتليها في السابعة مباراة أصحاب الأرض مع النصر.

Ad

ويتصدر القادسية جدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، والكويت ثانيا بـ33 نقطة من 17 مباراة، ثم الجهراء وكاظمة 30 نقطة من 17 مباراة، ثم النصر 20 نقطة من 18 مباراة، والعربي 25 نقطة من 17 مباراة، والتضامن 24 نقطة من 18 مباراة، والصليبيخات 23 نقطة من 18 مباراة، والشباب 19 نقطة من 16 مباراة، واليرموك 18 نقطة من 16 مباراة، وأخيرا الساحل 16 نقطة من 16 مباراة.

ولا تحمل بقية مباريات الدوري في طياتها أي أهمية، نظرا لاكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور الستة، وهي الكويت والقادسية والجهراء وكاظمة والنصر والعربي، وستلعب تلك الفرق في الدور الثاني من البطولة دوري من قسمين ينطلق في 2 مارس المقبل.

وينص نظام البطولة على تأهل الفرق الستة الأولى من دوري الدمج للدور الثاني، ثم تتأهل الفرق الأربعة الأولى للمربع الذهبي الذي سينطلق في ابريل المقبل.