«الرديف» يواصل استعداداته لأستراليا اليوم

عبدالغفور يقترب من التعافي... والأنصاري مازال يعاني

نشر في 10-01-2014
آخر تحديث 10-01-2014 | 00:05
No Image Caption
يشاهد مدرب المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم البرازيلي فييرا بصحبة اللاعبين تسجيلات للمنتخب الأسترالي للوقوف على أبرز سلبياته وإيجابياته.
يواصل المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة تدريباته في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، السادسة بتوقيت سلطنة عمان، على الملعب الفرعي لاستاد الشرطة بالوطية، وذلك استعداداً لخوض منافساته في المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا للمنتخبات الرديفة، التي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 11 حتى 26 الجاري، وتضم المجموعة منتخبات استراليا واليابان وإيران.

ويذكر أن الأزرق سيلعب مع أستراليا واليابان وإيران أيام 12 و14 و16 الجاري على استاد الشرطة بالوطية، ويتأهل الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية للبطولة.

اجتماع مع اللاعبين

وعقد أعضاء الجهازين الفني والإداري اجتماعاً مع اللاعبين ظهر أمس، تم الحديث خلاله عن أهمية المرحلة الحالية، وكذلك أهمية الظهور بمستوى مشرف في البطولة، والذي لن يأتي إلا بالالتزام الكامل لجميع التعليمات خارج الملعب وداخله، مع التركيز التام وعدم الانشغال بأي أمور أخرى بعيداً عن البطولة.

المنتخب تدرب أمس

واستهل الفريق تدريباته أمس في نفس موعد ومكان تدريب اليوم، وحرص فييرا على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، والتي كشفت استعداداته لمواجهة المنتخب الاسترالي الذي يتسم بالسرعة واللياقة البدنية المرتفعة وقوة الالتحام، وأشرف فييرا على تدريب لاعبي خط الوسط وخط الهجوم، بينما تولى مساعده البرازيلي ماركوس الإشراف على خط الدفاع، واختتم التدريب بتقسيمة بين اللاعبين استمرت قرابة 45 دقيقة.

وغاب عن التدريب سعود الأنصاري، الذي لم يتعاف بعد من الإصابة التي لحقت به أمام المنتخب القطري في الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا، وهي عبارة عن كدمة في الكاحل، في حين بات الحارس سليمان عبدالغفور قاب قوسين أو أدنى قليلاً من التعافي من إصابته.

تسجيلات المنتخب الأسترالي

وفي سياق متصل، نجح الجهاز الإداري في الحصول على بعض التسجيلات الحديثة للمنتخب الأسترالي، والتي حرص فييرا على مشاهدتها أمس بصحبة الجهاز الفني، على أن يشاهدها اليوم بصحبة اللاعبين لتحديد السلبيات والإيجابيات في أداء المنافس، في حين لم يهتم المدرب بالحصول على تسجيل لمنتخبي اليابان وإيران، حيث سيتابع المواجهة التي ستجمعهما في السابعة من مساء الأحد المقبل، عقب انتهاء مباراة الأزرق مع أستراليا بنحو 60 دقيقة فقط.

back to top