نقل مقر الأزرق من «غرين بارك» إلى «غرين بارك»!

نشر في 03-08-2014 | 00:05
آخر تحديث 03-08-2014 | 00:05
«الأولمبي» يلعب 4 تجريبيات في تركيا

تم نقل مقر وفد المنتخب الأول في تركيا من المنطقة الجبلية إلى منطقة أخرى قريبة من البحر المتوسط في العاصمة التركية إسطنبول.
انتهت الأزمة التي عاشها وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في معسكره التركي، وذلك بنقل مقر الإقامة من فندق "غرين بارك" الموجود في منطقة جبلية بالعاصمة اسطنبول إلى فندق "غرين بارك" القريب من البحر الأبيض المتوسط.

وغادر الوفد الى مقر اقامته  الجديد في العاشرة من صباح أمس، ليتنفس الجميع الصعداء، بعد معاناتهم الشديدة جراء عدم وجود أجهزة تكييف في الفندق السابق في عدد كبير من الطوابق، من بينها الطابق الذي كان يقطن فيه الوفد.

كما تم تغيير الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق للمرة الثالثة خلال أربعة أيام، غير أن الملعب الجديد نال رضا واستحسان الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا ومساعده ماركوس، الأمر الذي جعل أعضاء الجهاز يشعرون بالطمأنينة على استعدادات المنتخب لبطولتي خليجي 22 بالسعودية وكأس آسيا بأستراليا.

واكتفى الجهاز الفني بإجراء تدريب وحيد في الخامسة من مساء أمس، وكان التدريب على بعض الجوانب الفنية والبدنية، حيث ركض اللاعبون حول الملعب 15 دقيقة، ثم أجروا بعض التمرينات الخاصة باللياقة البدنية، وأخيرا تدربوا على المزيد من الجمل الفنية والتكتيكية.

ورأى الجهاز الفني ضرورة الاكتفاء بهذا التدريب لتفادي اصابة اللاعبين بالإجهاد والارهاق، إثر الانتقال إلى المقر الجديد.

«الأولمبي» يتدرب على فترتين

من ناحية أخرى، توصلت إدارة وفد المنتخب الأولمبي إلى اتفاق مع أندية غلطة سراي وبشكتاش وفنربخشة وقاسم باشا للعب معها أربع مباريات تجريبية أيام 7 و13 و18 و21 على التوالي.

ويأتي معسكر الأزرق الأولمبي ضمن استعداداته لدورة الألعاب الآسيوية "الأسياد" التي تستضيفها مدينة انتشون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية على فترتين، صباحا ومساء، حيث يتدرب في الفترة الصباحية بصالة الحديد والمسبح بمقر الإقامة، ثم يتدرب في الفترة المسائية على الملعب.

ويفتقد المنتخب في الوقت الراهن خدمات اللاعب محمد البذالي بداعي الإصابة، غير أن طبيب الفريق الدكتور ماهر الحلوة وضع برنامجاً علاجياً للاعب لتجهيزه من أجل المشاركة في التدريبات مع زملائه.

الدويلة: الجميع ملتزمون

ومن جانبه، أكد رئيس وفد المنتخب الأولمبي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أحمد الدويلة أن الأمور داخل المعسكر تسير على ما يرام، وأن جميع اللاعبين يواصلون التزامهم داخل البساط الأخضر وخارجه بشكل يستحقون عليه التقدير، كما أن أعضاء الجهازين الفني والإداري يبذلون كل ما في وسعهم حتى تأتي الاستعدادات بشكل نموذجي.

وأشار الدويلة إلى أن وفد المنتخب الأولمبي مستمر في مقر إقامته في فندق غرين بارك، ولا توجد نية لتغييره إلا في حالة واحدة فقط، هي عدم شعور اللاعبين بالراحة، مشيدا بالمباريات الأربع التي سيلعبها الأزرق مع أندية القمة في تركيا.

يذكر أن الدويلة حريص على عقد اجتماعات دورية مع اللاعبين من أجل حثهم على بذل العرق والجهد من أجل الظهور بمستوى ينال رضا واستحسان الجهاز الفني، خصوصا أن هذا الأمر سيصب بالطبع في مصلحة الفريق.

back to top