من المتوقع ان ينتهي فريق الاولويات النيابي في الاجتماع المشترك الذي يعقده مع الحكومة بمجلس الامة غدا الاحد من التوزيعة النهائية للاولويات على جدول اعمال جلسات دور الانعقاد الثاني.

Ad

وقال عضو الفريق النائب سعود الحريجي لـ«الجريدة» انه من المقرر ان تتسلم الحكومة فريق الاولويات غدا برنامج عملها وخطتها السنوية لعام 2013/2014، حسب ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الاخير، مشددا على اهمية ان تحضر الحكومة الاجتماع ومعها برنامج عملها وخطتها، حتى يتعين لفريق الاولويات التأكد من مدى مطابقتهما لاولويات التي تقدمت بها. وبين الحريجي ان وزير الاسكان وزير البلدية سالم الاذينة من المقرر ان يكون ضمن الفريق الحكومي الذي سيحضر اجتماع الغد، حيث طلب الفريق حضوره، باعتباره وزير لوزارتين محوريتين في الحكومة، مشيرا الى انه سيتم في اجتماع الغد مراجعة الاولويات وتوزيعها على جدول اعمال جلسات دور الانعقاد الثاني.

يأتي ذلك، في وقت من المقرر ان تصوت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية خلال الاجتماع الذي تعقده غدا على التعديلات المقدمة على قانون الـ B.O.T، وعلى قانون خصخصة الخطوط الجوية الكويتية، بعد ان انتهى الفريق الفني من دراسة التعديلات المقدمة الخميس الفائت.