«الوسط الديمقراطي» تعلن تأسيسها في «AOU»

نشر في 28-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2014 | 00:01
No Image Caption
جوهر: نتصدى للممارسات الخاطئة داخل الجامعة وخارجها
أعلن رئيس قائمة الوسط الديمقراطي في الجامعة العربية المفتوحة (AOU) جوهر جوهر تأسيس القائمة بصفة رسمية، مشيرا الى ان من اهداف القائمة خدمة الطلبة بعيدا عن التعصب القبلي والفئوي والانقسام الطائفي الذي تمارسه القوائم الاخرى لمصلحتها الشخصية، حيث إن القائمة مرجعيتها الدستور وتحكمها الوحدة الوطنية والمساواة.

وقال جوهر، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته القائمة لإعلان تأسيسها في فندق كراون بلازا أمس الأول، إن "القائمة متحررة من جميع بواعث التفرقة والشتات، إضافة إلى التصدي لكل الممارسات الخاطئة داخل اسوار الجامعة وخارجها".

ولفت الى ان من اهداف القائمة النظام والتنظيم والابتعاد عن كل اشكال التعصب والتمييز، وكذلك التطوير والانجاز داخل وخارج الحرم الجامعي، بعيدا عن التوتر والعصبية والمساس بكرامة الآخرين من ادارة وغيرها.

وعن تشكيل اللجان في القائمة، قال جوهر انه تم اختياره ليكون رئيسا للقائمة، وعلي العطار نائبا للرئيس، وحبيب الدهام امينا للسر، وتيسير المصري امينا للصندوق، وهدى فاروق رئيسا للجنة الثقافية والعلاقات العامة، وحامد مزعل الشمري نائبا لرئيس اللجنة الثقافية والعلاقات العامة، وعبدالله الخالدي رئيسا للجنة الاجتماعية وشؤون الطلبة، وحامد المطيري رئيسا للجنة الاعلامية والخدمات الالكترونية، ومحمد المعيوف نائبا لرئيس اللجنة الاعلامية والخدمات الالكترونية.

back to top