مارين يرفض الراحة ويطلب معسكراً داخلياً

نشر في 28-10-2013 | 00:03
آخر تحديث 28-10-2013 | 00:03
No Image Caption
يكثّف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت استعداداته خلال الأيام المقبلة، استعداداً لمواجهة نظيره القادسية في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 3 نوفمبر المقبل.
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته أمس على ملعبه، استعداداً لمواجهة نظيره القادسية الأحد المقبل، في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ورفض المدرب ايوان مارين منح اللاعبين يوم راحة عقب مواجهة الأبيض نظيره التضامن أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري فيفا الذي تغلب عليه بنتيجة 3-1.

ومن جانب آخر، علمت "الجريدة" أن الجهاز الفني للأبيض طلب يوم أمس توفير معسكر داخلي للفريق، قبل المباراة بثلاثة أيام، للدخول بكل قوة وجدية في أجواء النهائي الآسيوي، وإعداد اللاعبين بالشكل المطلوب، خصوصاً أن الفريق يعاني عدة إصابات مثل فهد العنزي وناصر القحطاني وإبراهيم شهاب، حيث سيغيبون بشكل رسمي عن المواجهة النهائية، لحاجتهم إلى وقت أكبر للتعافي، في حين سيلحق فهد عوض الذي تعرض لشد عضلي خفيف في المباراة الماضية أمام التضامن بالمباراة، حيث يعمل الجهاز الطبي على إعادة تأهيله في أسرع وقت ممكن خلال الأيام المقبلة.

اجتماعات عاجلة

ومن جانب آخر، طلب مجلس الإدارة أمس الأول عقد اجتماعات عاجلة مع العلاقات العامة في النادي، لترتيب وبحث كل الوسائل قبل المباراة، وأهمها طريقة تحفيز الجماهير على الحضور ودعم الفريق، وترتيب جميع الأمور الإدارية المتعلقة بالمباراة.

وعلم أيضاً أن النادي بصدد إصدار بيان صحافي خلال اليومين المقبلين، يوضح من خلاله كل استعداداته لخوض المباراة النهائية الآسيوية، وعرض كل التحضيرات التي سيتم العمل بها خلال الأيام المقبلة.

الصبيح: اللاعبون مرهقون

وأكد مشرف الفريق أحمد الصبيح أن المستوى الذي ظهر به الفريق في مواجهته أمام التضامن ليس على مستوى الطموح، وذلك بسبب إرهاق اللاعبين الناتج عن كثرة المشاركات سواء مع الفريق أو المنتخب، مضيفاً أن الأهم في الوقت الراهن حصد النقاط الثلاث.

وأعرب الصبيح عن أمنيته بتأجيل مواجهات كأس سمو ولي العهد في المرحلة الثالثة التي تقام اليوم، مبيناً أنه في حالة رفض التأجيل خلال اجتماع مسؤولي الأندية مع لجنة المسابقات "عقد مساء أمس" فإن الفريق سيشارك في المنافسات، على أن يدفع مدرب الفريق مارين بالتشكيل الذي يراه مناسباً.

back to top