بايرن: طرد لاعب سرب تشكيلة الفريق قبل مباراة دورتموند

نشر في 25-11-2013 | 16:59
آخر تحديث 25-11-2013 | 16:59
No Image Caption
تعهد كل من مدرب فريق بايرن ميونيخ بيب غوارديولا وعضو مجلسه التنفيذي كارل هاينس رومينيغه اليوم بمواصلة بطرد اللاعب الذي سرب للصحافة الالمانية تشكيلة الفريق البافاري قبل لقاء القمة الذي جمعه بغريمه التقليدي بروسيا دورتموند .

وهدد المدرب غوارديولا وفقا للصحيفة الالمانية واسعة الاطلاع (بيلد) بطرد اللاعب الذي قام بتسريب التشكيلة معتبرا ما قام به اللاعب سلوكا لم يعجب أحدا في النادي .

من جانبه حذر رومينيغه في تصرح للقناة التلفزيونية الرياضية (سكاي نيوز 90) اللاعب من تكرار فعلته قائلا "أنصح اللاعب الذي سرب التشكيلة بالتوقف عن ذلك وإلا فإنه سيواجه مشكلة حقيقية ليس فقط مع المدرب غوارديولا بل مع النادي بأكمله."

وكان بايرن ميونيخ رغم ذلك قد ألحق السبت الماضي وضمن منافسات المرحلة ال 13 من الدروي الالماني الممتاز (بوندسليغا) هزيمة كبيرة بمنافسه بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

يذكر ان المدرب الاسباني غوارديول لم يتردد في السابق في طرد لاعبين من الدرجة الاولى من تشكيلة فريقه السابق برشلونة فقد سبق له وان اتخذ قرارين بطرد الكاميروني صاموئيل ايتو والسويدي زلاتان ابراهيموفيش من تشكيلة الفريق الاسباني.

back to top