«الإدارية» ترفض دعوى حل مجلس إدارة الفحيحيل

نشر في 18-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-06-2014 | 00:01
No Image Caption
قضت المحكمة الإدارية في جلستها المنعقدة صباح أمس برفض دعوى حل مجلس إدارة نادي الفحيحيل، التي تقدم بها بعض أعضاء مجلس الإدارة السابق للنادي، وأكدت المحكمة صحة الانتخابات التكميلية التي خاضها المجلس الحالي، والذي حسمت التزكية فوزه في الانتخابات السابقة.

من جانبه، أكد أمين سر الفحيحيل صالح ناصر المجروب أن الحكم الذي صدر أمس أثلج صدور أعضاء الجمعية العمومية للنادي، مشيراً إلى أن القضاء الكويتي عادل ونزيه ودائماً ما يضع الأمور في نصابها السليم.

وقال المجروب في تصريح خاص لـ"الجريدة": "للأسف الشديد الدعوى قام برفعها مجلس الإدارة السابق الذي تم حله بقوة القانون وبحكم قضائي عادل، بسبب التزوير الذي اتبعه وشطبه لعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بغير حق".

وأضاف: "من المؤكد أن حكم المحكمة الإدارية أكد بما لا يدع مجالاً للشك أن إجراءات مجلس الإدارة الحالية صحيحة بنسبة 100% ولا تشوبها شائبة، والأمر ذاته ينطبق على إجراءات الهيئة العامة للشباب والرياضة". واختتم المجروب تصريحه مؤكداً أن أعضاء المجلس الحالي الذي يعملون بقوة للارتقاء بالنادي في جميع المجالات لم يشكوا لحظة في أنهم على حق، وأن الدعوى التي قدمها المجلس السابق سيتم رفضها لعدم صحتها.

back to top